شاركت الفنانة نوال الزغبي، متابعيها عبر حسابها بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور لها رفقة أصدقائها بأحد المطاعم العامة، اليوم السبت، وذلك بالتزامن مع تعافيها من فيروس كورونا الذي أعلنت عن إصابتها به.

وظهرت نوال الزغبي رفقة أصدقائها بإطلالة كاجوال تكشف عن نحافتها بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا، وعلقات عليها قائلة: «من غداء الليلة الماضية في مطعم بيروت».

نوال الزغبي

وفي وقت سابق، أثارت نوال الزغبي حالة من القلق، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير «إكس» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، مما زاد من قلق كثير من المتابعين عليها.

وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها بموقع «إكس» تكشف عن مرضها، قائلة: «كوفيد»، لتثير حالة من القلق لدى المتابعين، داعين لها بالشفاء العاجل.

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاً«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية

«تزوجت مرة ولن أعيدها».. أبرز تصريحات نوال الزغبي مع هشام الهويش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيروس كورونا نوال الزغبي الفنانة نوال الزغبي أعمال نوال الزغبي اعمال نوال الزغبي آخر أعمال نوال الزغبي النجمة نوال الزغبي نوال الزغبي إنستجرام إنستجرام نوال الزغبي نوال الزغبی عبر حسابها من باریس

إقرأ أيضاً:

بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

 

 


شاركت الفنانة هدى المفتي، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، بإطلالة أنيقة للغاية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة هدى المفتي

ظهرت هدى المفتي، وهي ترتدي فستان أبيض صك، قصير من الأمام ومفتوح من الظهر، وأعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامح وجهها وكانت الإطلالة مميزة وتليق بها وتبرز مدى جمالها.

 

هدى المفتي قبل طرح مسلسلها الجديد “مطعم الحبايب”أحدث أعمال الفنانة هدى المفتي


حيث تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل "مطعم الحبايب" بدءًا من يوم الخميس 3 أكتوبر، حيث من المنتظر أن يحقق المسلسل حضورًا لافتًا على المنصة، وتدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ "دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 


طاقِم عمَل مسلسل "مطعم الحبايب"

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

 


آخر أعمال الفنانة هدى المفتي


وكان آخر أعمال هدى المفتي هو مسلسل "مفترق طرق" من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • يتكئ على عصا..: أحدث ظهور للمطرب السوري جورج وسوف
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • أحدث ظهور للاعب الهلال السابق عمر عبدالرحمن .. فيديو
  • ملعب المملكة أرينا في أحدث ظهور.. فيديو
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»
  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد