بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت (24 آب 2024)، القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من أهالي (مكيشيفه) في سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال الناطق باسم الوزارة العميد مقداد ميري في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "قوة مشتركة من قيادة قوات الشرطة الإتحادية وخلية الصقور الاستخبارية القت القبض على منفذ جريمة قتل سائق عجلة من اهالي مكيشيفة في سامراء قبل يومين".

وأضاف، إن "الجاني اعترف بجريمته، كما تم ضبط سلاح الجريمة نوع مسدس، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإكمال أوراقه التحقيقية تمهيدا لإحالته للقضاء لينال جزاءه العادل".

وكان مصدر أمني قد أفد في وقت سابق من اليوم، بأن استخبارات قيادة منطقة سامراء القت القبض على منفذ قتل المجني  عليه (ا س ح) السائق في البلدية بتاريخ 8 /22 في ناحية مكيشيفة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: القبض على منفذ

إقرأ أيضاً:

القبض على 13 سائقًا لتعاطيهم المخدرات على الطرق السريعة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

حبس 9 متهمين بينهم 7 أشقاء بالمشدد 10 سنوات بالمنيا حبس سايس جراج لاتهامه بقتل شخص لخلافات سابقة بالخانكة

 

أسفرت جهود أجهزة الأمن خلال 24 ساعة فى مجال فحص السائقين، عن فحص (65) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (13) منهم.

 

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات بنها ،الدائرة السادسة، عاطل  بالحبس مع الشغل لمدة عامين، لاتهامه بالتعدى على زوجته بالشارع وسرقة مبلغ 15 ألف جنيه منها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

الحبس عامين لعاطل لاتهامه بالتعدي على زوجته وسرقة أموالها بطوخ 

 

وجاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 15280 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1781 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم"عصام ا إ"، 33 سنة، عاطل، مقيم المنزلة مركز طوخ، لأنه في يوم 9 / 5 / 2024، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، سرق المنقولات المبينة وصفا وقيمة بالأوراق، والمملوكة للمجنى عليها "آلاء أ ع"، زوجته، بطريق الإكراه الواقع عليها، بأن تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها والاستيلاء على منقولاتها ولاذ بالفرار بالمسروقات على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة لشهادة الزوجة المجني عليها، والتي أكدت أنها تعمل تاجرة ملابس، مقيمة المنزلة مركز طوخ، بأنه حال تواجدها بالطريق العام تقابلت مع المتهم، وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها تعدى عليها بالضرب بأن وجه لها عدة ضربات بيده محدثًا إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق، وتمكن من الاستيلاء على منقولاتها "مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه، هاتف محمول"، كرها عنها.

 

المشدد 6 سنوات لفني تبريد وتكييف لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بطوخ 

كما عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، فني تبريد وتكييف حضوريا، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وكذلك غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار بالمخدرات "الهيروين والحشيش" وحيازة سلاح نارى "فرد خرطوش" وسلاح أبيض "كتر" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12266 لسنة 2024 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1962 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "حلمى ع ح"، 22 سنة، فنى تبريد وتكييف، مقيم مشتهر مركز طوخ، وأنه في يوم 17 / 4 / 2024 بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يزور مقر سرايا السلام في سامراء ويناقش تعزيز العمل الأمني
  • أكثر من 3 ملايين زائر أحيوا ذكرى استشهاد العسكري في سامراء
  • تفاصيل القبض عى سائق الدرب الأحمر لتسببه في وفاة شخص
  • القبض على صاحب توك توك تعدى بسلاح أبيض على سائق أتوبيس بحدائق القبة
  • القبض على سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • كاميرا للمراقبة تطيح بعصابة متخصصة بسرقة الأموال في سامراء
  • كاميرا مراقبة تطيح بعصابة متخصصة بسرقة الأموال في سامراء
  • القبض على 13 سائقًا لتعاطيهم المخدرات على الطرق السريعة
  • ضبط عجلة لتهريب المشتقات النفطية والقبض على سائقها في بغداد
  • بغداد: قتلى وجرحى في انفجار عبوة قرب نقطة عسكرية