أعلنت beIN SPORTS عن بث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الفرنسي، التي تنطلق جميعها في نهاية الأسبوع الجاري وسط مستويات عالية من الحماس والترقب.
وتُعدّ beIN SPORTS الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع المباريات، حيث تبث فعاليات البطولات والدوريات بشكل مباشر وحصري مع استوديو تحليلي يستضيف مقابلات بمشاركة ألمع خبراء الرياضة.


وتنطلق المباراة الأولى من الموسم الجديد في جنوب شرق إسبانيا، حيث يستعد نادي ألميريا لخوض أولى مواجهاته على ملعبه في أمام نادي رايو فايكانو مساء يوم الجمعة.
ويشهد يوم الجمعة عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة مواجهة نارية بين نادي مانشستر سيتي، الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات على التوالي، ونادي بيرنلي الجديد على أرض ملعب تورف مور وسط أجواء من الحماس والتشويق، ولا سيما مع تواجد فينسنت كومباني، كابتن نادي مانشستر سيتي السابق.
ويخوض البلجيكي كومباني مباراة صعبة مع بداية مسيرته في عالم التدريب أمام مدربه السابق بيب جوارديولا، حيث فاز السيتي بستة أهداف نظيفة عندما تقابل الفريقان في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.
وتنطلق جولة كاملة من المباريات خلال بقية أيام الأسبوع، حيث يبدأ ريال مدريد موسمه الجديد يوم السبت في مواجهة نادي أتلتيك بيلباو، بينما يواجه نادي برشلونة غريمه خيتافي على ملعبه بعد 24 ساعة من مباراة ريال مدريد.
ويتواجه نادي تشيلسي مع ليفربول في إنجلترا يوم الأحد على أرض ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة تشهد عودة ماوريسيو بوكيتينو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لمواجهة يورجن كلوب الذي يسعى فريقه إلى تحسين مستواه بعد خيبة الموسم الماضي.
تبدأ رحلة لويس إنريكي مع نادي باريس سان جيرمان على أرضه في مواجهة لوريون يوم السبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما يتقابل نادي لينس الفرنسي، صاحب المركز الثاني الموسم الماضي، مع نادي بريست في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الدوريات الأوروبية

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024

القاهرة - صفا

يشهد يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 إقامة مجموعة من المباريات الهامة والقوية في البطولات العالمية والعربية على مستوى كرة القدم، مما يشعل أجواء المنافسة في مختلف الدوريات.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

في إطار الجولة السادسة، يلتقي فريق بورنموث مع نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة، حيث تتم المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

في الدوري الإسباني، يواجه فياريال فريق لاس بالماس في الجولة الثامنة، وذلك أيضًا في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستتولى قناة beIN SPORTS HD 2 نقل أحداث المباراة.

مباريات الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، تُقام مباراة بين بارما وكالياري في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مباريات الدوري البرتغالي

كما يتم لقاء فريق أفيش فيلا ضد فارينس في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد النصر السعودي لمواجهة الريان القطري على استاد الأول بارك في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD وSSC. كما سيلتقي الأهلي السعودي مع الوصل الإماراتي في الساعة 7:00 مساءً، وجميع المباريات السابقة تُذاع على نفس القنوات.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري المحترف محمود تريزيجيه، الذي يلعب في صفوف الريان القطري، سيواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، مما يضيف طابعًا مميزًا على المباراة.

جدول مباريات الدوري التركي اليوم

في الدوري التركي، يلتقي قيصري سبور مع بشكتاش في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت التركية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • هدافو الدوريات.. شباب في «البريميرليج».. «شواب في الليجا»
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024