قال الصحفي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، اليوم السبت، إن رانسيسكو كونسيساو لاعب بورتو البرتغالي، انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة.

وذكر الصحفي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن الصفقة تمت على سبيل الإعارة، ولا يوجد خيار شراء، إذ سيحصل بورتو على 7 ملايين يورو على سبيل الإعارة بالإضافة إلى 3 ملايين يورو إضافات.

ومن المتوقع أن يصل كونسيساو إلى إيطاليا يوم الأحد المقبل، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيع العقد بشكل رسمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يوفنتوس بورتو صفقات يوفنتوس ميركاتو 2024 كونسيساو فريق بورتو

إقرأ أيضاً:

مدرب إنجلترا يرفع شعار «تجديد الدماء» بعد إخفاق «يورو 2024»

يريد لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، أن يستمر في تجديد دماء، حيث يبدو أنه يسعى للبناء على المعسكر الأول الواعد و"مواصلة تقدم الفريق" الشهر المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المدير الفني لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما تم ترقيته لتدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت في أغسطس الماضي بعدما أنهى جاريث ساوثجيت مسيرته التي امتدت لـ8 سنوات مع المنتخب الإنجليزي عقب خسارة نهائي بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمام إسبانيا.

ومن المقرر أن يتولى كارسلي تدريب المنتخب الإنجليزي حتى نهاية العام الجاري، وبدأ فترته مع المنتخب الإنجليزي بالفوز على مضيفه منتخب إيرلندا 2 / صفر يوم السبت الماضي في دوري أمم أوروبا قبل أن يتغلب على منتخب فنلندا بنفس النتيجة بعدها بثلاثة أيام.

واحتفل هاري كين بخوض مباراته رقم مئة مع المنتخب الإنجليزي من خلال تسجيله الهدفين في المباراة التي أقيمت بملعب ويمبلي، والتي بمجرد انتهائها نقل المدرب المؤقت تركيزه للمباريات الدولية التي تقام في أكتوبر المقبل.

وقال كارسلي:" دائما تحتاج للمنافسة، نحتاج لهذا في كل المراكز بالملعب".

وأضاف:"أفكر في مباراة اليوم، لكن لم يمر وقت طويل بعد نهايتها ومغادرة الملعب، حيث كنت أفكر، حسنا، أحتاج للتفكير في المباراة المقبلة الآن".

وأردف:" وكيف ستبدو المباراة، ومن هم اللاعبون الذين سيستعيدون مستواهم وكيف ستتطور الأمور، لذلك، نعم، المنافسة على المراكز داخل الفريق كبيرة للغاية".

ويبدأ المنتخب الإنجليزي فترة التوقف الدولي المقبلة بمواجهة ضيفه اليوناني، الذي يتصدر المجموعة الثانية بالمستوى الثانية بفارق الأهداف، حيث سجل هدفا واحدا أكثر من المنتخب الإنجليزي في فوزه بالمباراتين أمام فنلندا وإيرلندا.

بعدها سيتوجه الفريق إلى هلسنكي بحثا عن البناء على العروض المشجعة التي قدمها الفريق في المجموعة، التي جعلت المدير الفني المؤكد يركز على الأداء والتجديد.

واستدعى المدير الفني للمرة في معسكر سبتمبر للمرة الأولى كل من أنجيل جوميز ونوني مادويكي وتنيو ليفرامينتو ومورجان جيبس وايت، لتدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من حزن خسارة يورو 2024.

وقال كارسلي:" بالفريق الذي اخترناه، كان لدينا لاعبين جدد، اللاعبين الأصغر سنا مع حماسهم، والطاقة التي يمتلكونها كانت دائما تساعد الفريق".

وأضاف:"تردي أن تقف على جانب الملعب وتستمع برؤية الفريق يلعب، ويهاجم، ويشعر بالإثارة. أعتقد أننا حققنا هذا في المباراتين".

وأردف:" أن تسجل أربعة أهداف في مباراتين هو أمر جيد، أعتقد أنه بإمكاننا أن نقوم بعمل أفضل".

مقالات مشابهة

  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • فراس الغامدي ينتقل إلى العربي
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • مدرب إنجلترا يرفع شعار «تجديد الدماء» بعد إخفاق «يورو 2024»
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • المهندس البرتغالي "فرناندو فاراندا": تنشأ العمارة من الفضاء الطبيعي في انسجام مع الموقع والمواد وتعكس شخصية الناس الذين يسكنونه
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • منظمة التجارة تدعو لمزيد من الجهود في سبيل الدول الفقيرة