المناطق_واس

رحَّبت رابطة العالم الإسلامي بالجهود التي تبذلُها مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان” بشأنِ تخفيفِ مُعاناة الشعب السوداني، وإنقاذِ الأرواح، وتحقيقِ وقفٍ دائمٍ للأعمال العدائية.

 

أخبار قد تهمك بيان صادر عن المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والاتحاد السويسري والإمارات ومصر والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة بشأن الأزمة في السودان 24 أغسطس 2024 - 6:33 صباحًا منظمة الصحة العالمية تدعو إلى الوصول الآمن للقيام بحملات التلقيح ضد الكوليرا في السودان 23 أغسطس 2024 - 2:39 مساءً

 

وفي بيانٍ للرابطة، أَعْرَبَ معالي أمينها العام رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى عن دعمِ الرابطة الكامل وتثمينِها الكبير لجهود المجموعة المُكوّنة من: المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية، والاتحاد السويسري، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، والاتحاد الأفريقي، والأمم المتحدة، والتي تعمل انطلاقًا من إعلان جدة، وتحت رعايةِ المملكة العربية السعودية.

 

 

وثَمّنَتِ الرابطةُ للمجموعةِ التزامَها بإنقاذ الشعب السوداني، ومواصلتَها العملَ في إيصال المساعداتِ الإنسانية وحماية المدنيين، ومُبادراتِ وقف النار، وإنهاء الحرب في السودان.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السودان رابطة العالم الإسلامي فی السودان

إقرأ أيضاً:

“الصناعة”: إصدار 37730 “شهادة منشأ” خلال أغسطس 2024

كشفت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن إصدارها 37.730 “شهادة منشأ” خلال شهر أغسطس 2024، وذلك في إطار سعيها لدعم الخدمة وتسهيلها على المصدّرين في مختلف القطاعات، سواء الصناعي، أو التجاري، أو قطاع الأفراد.
وتُعد شهادة المنشأ وثيقة تُفيد بأن المنتجات المصدرة إلى الخارج هي من أصل وطني، أو اكتسبت صفة المنشأ الوطني. وتستهدف الخدمة المنشآت الصناعية، والقطاع التجاري من الشركات والمؤسسات، وقطاع الأفراد الذي يشمل المزارعين، والصيادين، وذوي الأنشطة الفردية، والحرفيين المحليين.. وغيرهم.
وتتضمن الشهادة أربعة نماذج، هي: شهادة منشأ للمنتجات الوطنية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وشهادة منشأ للمنتجات الوطنية للدول العربية، وشهادة المنشأ “التفضيلية” النموذج الموحد لدول الخليج العربية عند التصدير إلى الدول والتجمعات الاقتصادية، التي معها اتفاقيات تجارة حرة، وشهادة منشأ باللغتين العربية والإنجليزية للدول التي لا تمنح المعاملة التفضيلية “النموذج العام”.
وأوضحت الوزارة أنه يمكن التقديم للحصول على شهادة المنشأ من الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال الرابط: https://coo.mim.gov.sa/.

مقالات مشابهة

  • وفد «تقدم» يلتقي رئيسة القسم الأفريقي بمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بجنيف
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “rg2” التابعة لشركة “one” إلى ميناء جدة الإسلامي
  • “إنفيجن 2024” يجمع القيادات العالمية برعاية “Oracle” و”هواوي” لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التحول الرقمي بالإمارات العربية المتحدة
  • “الإفتاء” تصدر كتاباً بعنوان “الدر المنير”
  • الأمم المتحدة: الأطراف المتحاربة بالسودان “تتجاهل” القانون الدولي
  • “زين” تتعاون مع منصة “Be My Eyes” في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية
  • مجلس الوزراء السعودي: نقدر جهود متحالفين من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان
  • “الصناعة”: إصدار 37730 “شهادة منشأ” خلال أغسطس 2024
  • “السايح” يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام
  • الأمطار والفيضانات تطال نصف مليون في السودان والأمم المتحدة تكثف جهود المساعدات الإنسانية