تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام نظيره إبسويتش تاون بأربعة أهداف أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحتل السيتيزن بعد هذا الفوز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق إبسويتش تاون في المركز قبل الأخير، دون نقاط.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

سجل سامي سموديكس أول أهداف اللقاء لصالح إبسويتش تاون في الدقيقة 7، بعد تمريرة رائعة من بن جونسون إلى زميله سموديكس الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس إيديرسون، وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نشرة منتصف اليوم.. الحضري يسخر من قائمة منتخب مصر وانسحاب نيوم من صفقة زيزو.. سقوط مانشستر يونايتد وتصريح مثير عن تجديد محمد صلاح إيهاب جلال يُعلن التشكيل الرسمي للإسماعيلي أمام طلائع الجيش في كأس مصر

واستطاع إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل لصالح السيتيزن في الدقيقة 12 عن طريق ركلة جزاء، نفذها هالاند بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح كيفين دي بروين في تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 14، بعد أن تمكن سافيو موريرا من قطع الكرة من حارس مرمى إبسويتش ليتابعها دي بروين بتسديدة أرضية يسارية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل إرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 16، بعد تمريرة بينية رائعة من كيفين دي بروين إلى هالاند الذي استقبلها برأسه ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت المرمى الخالي.

ومنعت العارضة الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 27، بعد تسديدة من ريكو لويس من داخل منطقة الجزاء.

وكاد أن يسجل كيفين دي بروين هدفًا رائعًا في الدقيقة 29، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالعارضة العلوية.

وشارك إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 71 بدلًا من اللاعب سافيو موريرا.

وأحرز إرلينج هالاند الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي والثالث له في اللقاء عند الدقيقة 83، بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز ترتيب الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي سکنت الشباک فی الزاویة لصالح مانشستر سیتی إبسویتش تاون منطقة الجزاء فی الدقیقة دی بروین

إقرأ أيضاً:

جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي

نواف السالم

تحدد موعد جلسة الاستماع المتعلقة بنحو 115 تهمة إلى مانشستر سيتي الإثنين المقبل.

وتم اتهام مانشستر سيتي بارتكاب 80 انتهاكا للقواعد المالية بين عامي 2009 و2018، بالإضافة إلى 35 انتهاكا آخر لعدم التعاون مع تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت قناة “سكاي سبورتس” الخميس أن اللجنة المستقلة المسؤولة عن القضية ستبدأ عملها الأسبوع المقبل.

وإذا ثبتت إدانة سيتي في بعض أو كل التهم، سيواجه النادي عقوبة حسم النقاط من رصيده أو حتى الطرد من الدوري.

ومن المقرر أن تستمر جلسة الاستماع لمدة شهرين على الأقل، ومن غير المتوقع صدور قرار قبل عام 2025. وحتى إذا أدين سيتي ببعض أو كل التهم من قبل اللجنة، فمن المرجح أن يستأنف النادي هذا القرار، ما من شأنه أن يؤخر فرض أي عقوبات.

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية