تحل الفنانة ميرنا جميل ضيفة على برنامج «الراديو بيضحك» الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى من خلال إذاعة راديو 9090 الحلقة المقبلة، تكشف خلال الحلقة عن كواليس أعمالها، وكذلك حياتها الأسرية، بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان العلمين.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

سبق، كشفت ميرنا جميل عن حلم التمثيل في هوليوود، وقالت: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم.

.. عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 أحدث أعمال ميرنا جميل

 

وتواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال ميرنا جميل

 

وكان آخر أعمال ميرنا جميل هي مسرحية البنك سرقوه بالتعاون مع النجم الكبير أشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

 أبطال مسرحية البنك سرقوه

 

يشارك في بطولة مسرحية «البنك سرقوه»، كريم محمود عبد العزيز، وسلوى خطاب، وميرنا جميل، ومحمد أسامة (أوس أوس)، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وشريف حسني، وإبرام سمير، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

آخر أعمال ميرنا جميل الدرامية 

 

وكان آخر أعمالها الدرامية هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج الراديو بيضحك ميرنا جميل آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD


 

يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع تتيح إمكانية مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD والتي يتم الإعلان عن حلقاتها الجديدة بشكل حصري في هذا الموقع المتميز والمخصص لتوفير الكثير من الأفلام والمسلسلات، كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة مختلف المسلسلات الأخرى بشكل مجاني وحصري.

مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD

يمكن مشاهدة مسلسل العميل عبر موقع برستيج الذي يعد أحد أفضل المواقع الإلكترونية المجانية والتي تتيح مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المشوقة والممتعة، كما يتيح الموقع كافة المسلسلات الحصرية قبل عرضها على التلفاز بهدف المتعة والتشويق عند مشاهدة الحلقات الحصرية.

مواقع مشاهدة المسلسلات الحصرية

يوجد العديد من المواقع التي يمكن من خلالها مشاهدة مختلف المسلسلات الحصرية مجانًا منها مسلسل العميل، فيما يلي يمكن توضيح ذلك:

موقع برستيج

يعد موقعبرستيج من المواقع المعروفة والمجانية بالكامل والتي تتيح للمشاهدين مختلف الحلقات الجديدة من المسلسلات العربية أو الأجنبية والتركية قبل عرضها على التلفاز، ويتميز الموقع بكونه مصمم للتعامل معه بسلاسة وبساطة ومن دون تعقيدات، يمكن زيارته لمشاهدة مسلسل العميل والاستمتاع الحلقات الحصرية.

مسلسلات مصرية

وهو من أبرز المواقع التي تقدم للمشاهدين حلقات حصرية للمسلسل المفضل لديهم من دون وجود إعلانات قصيرة قد تزعجهم، ويمكن زيارة الموقع لإمكانية مشاهدة المزيد من مسلسلاتمصريةوالاستمتاع بحلقات وأفلام من جميع الأنواع الإثارة والتشويق والكوميديا، مع العلم أن المسلسل مجاني بالكامل ولا يطالب بدفع الرسوم أو الاشتراك.

مميزات أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

إن موقع برستيج يتميز بأنها يوفر باقة واسعة ومتنوعة من المزايا والإيجابيات التي سنتعرف بالتفصيل،كما يمكنك متابعة المسلسل عبرموقع برستيج تعرف على هذه المزايا فيما يلي:

عدد لا نهائي من المسلسلات 

وهو أحد أكثر المواقع الشهيرة في العالم العربي وذلك لأنه يتيح مجموعة واسعة من المسلسلات منها المسلسلات الحصرية والأفلام المتنوعة من حيث الكوميدي والإثارة والرومانسي والجرائم وغيرها، كما يتيح العديد من المسلسلات القصيرة والوثائقية المجانية بالكامل دون دفع اي رسوم أو مبالغ إضافية.

مسلسلات أجنبية وعربية

يتميز بأنه يوفر مجموعة واسعة من المسلسلات الحصرية والمجانية ومن دون عرض الإعلانات ومقاطعة المشاهد، بما في ذلك يشمل المسلسلات المختلفة سواء الأجنبية أو المحلية والأفلام الحصرية، كما يمكن من خلاله مشاهدة مسلسل العميل بشكل حصري ومتابعة الحلقات الجديدة.

مجموعة من الأفلام الآسيوية

هو موقع مختص بالمسلسلات والأفلام الآسيوية الحصرية المختلفة ويوفر الموقع مجموعة واسعة من المسلسلات والأفلام القديمة أيضًا بما في ذلك المسلسلات الكورية والصينية والتايلاندية، ويتميز الموقع بأنه سلس وسهل من حيث التعامل معه دون صعوبة ومشاهدة مختلف الحلقات الجديدة.

مشاهدة بدون إعلانات

يتميز بأنه يعمل على بث العديد مخن المسلسلات والأفلام مجانًا دون الإعلانات أو الدعايات المختلفة بحيث يشمل مجموعة واسعة من المسلسلات الأجنبية والمحلية والأفلام الوثائقية.

مسلسلات بدون دفع رسوم إضافية

من ضمن مميزات الموقع أنه يضم العديد من المسلسلات والأفلام الحصرية بشكل مجاني دون المطالبة بدفع رسوم إضافية أو اشتراك شهري، بحيث يوفر مجموعة واسعة من المسلسلات قبل عرضها على التلفاز منها مسلسل العميل، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المعروضة في الموقع والمتنوعة من حيث المحتوى.

 

يمكن مشاهدة مسلسل العميل على موقع برستيج المميز للغاية وبشكل حصري قبل عرضها على التلفاز، ويهتم الموقع بعرض الحلقات ومشاهدتها مجانًا دون فرض رسوم إضافية أو اشتراك شهري، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المتوفرة به بكل سهولة.

مقالات مشابهة

  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • أبطال عمر أفندي في ضيافة "معكم" ومحاكاة لزمن الأربعينات داخل الاستوديو
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)