الوطن:
2024-09-13@03:34:43 GMT

تفاصيل مسلسل كريم محمود عبدالعزيز عبر منصة WATCHIT (خاص)

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تفاصيل مسلسل كريم محمود عبدالعزيز عبر منصة WATCHIT (خاص)

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل مملكة الحرير، الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، داخل ديكور العمل الرئيسي فى مدينة 6 أكتوبر، بقيادة المخرج بيتر ميمي، في أول عمل له بعد نجاحه الكبير في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الحشاشين.

تفاصيل مسلسل كريم محمود عبدالعزيز عبر منصة WATCH IT

أوضح مصدر داخل العمل، في تصريحات لـ«الوطن»، أن المسلسل يحمل اسم مملكة الحرير، ويشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في البطولة النسائية الفنانة أسماء أبو اليزيد، ويتضمن 10 حلقات، ويعرض عبر منصة  WATCH IT الإلكترونية، لافتًا إلى أن التصوير يستمر طوال شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا لعملية المونتاج والمكساج وعرضه عبر المنصة.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

وكان آخر أعمال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، مشاركته فى مهرجان العلمين بدورته الثانية فى مدينة العلمين الجديدة، من خلال مسرحية عملوها إزاي مع الفنان أشرف عبدالباقي، التي انطلق عرضها على مدار 3 ليال بشكل متواصل، ومن المقرر أن تكون الليلة هي الختامية للعرض، الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم محمود عبدالعزيز أسماء أبو اليزيد منصة WATCH IT الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مسرحية البنك سرقوه مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة کریم محمود عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025.. .تستعد الفنانة نيللي كريم ، في الفترة الحالية لتصوير مسلسها الجديد، الذي سيعرض في رمضان القادم 2025، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل نيللي كريم 2025 نيللي كريم

حسب المصادر، فإن مسلسل نيللي كريم، سيكون من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف أمين جمال، وما زال العمل في مراحل التحضير الأولى، ولم يتم اختيار اسم المسلسل حتى الآن.

ومن المتوقع أن تبتعد الفنانة نيللي كريم عن الكوميديا في مسلسلها الجديد، بعد دورها في مسلسل "فراولة" 2024. كما أن من المتوقع أن تدور أحداث مسلسل نيللي كريم الجديد في إطار اجتماعي، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة بعد نجاح تجربتها في العام الماضي.

نيللي كريم آخر أعمال نيللي كريم في السينما

وكانت آخر أعمال نيللي كريم في السينما، هو فيلم السرب، الذي شارك في بطولته أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد فهمي، أحمد حاتم، دياب، محمد فراج، صبا مبارك، محمود عبد المغني و محمد ممدوح، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كما حققت مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، نجاحًا عظيمًا، حيث عرضت على مدار ثلاث أيام متتالية في مهرجان العلمين 2024.

«في كيميا بيني وبينه».. نيللي كريم تكشف عن طبيعة علاقتها بـ كريم عبد العزيز | فيديو

الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يروج لحلقته مع نيللي كريم من العلمين

بعد انفصالها.. نيللي كريم في أحدث ظهور على البحر (صور)

مقالات مشابهة

  • قبل مسلسل "وتقابل حبيب".. أعمال جمعت بين كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز (تقرير)
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • 5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT
  • بطولة رنا رئيس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم
  • قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض