ما تزال تلمع.. اكتشاف فريد لحطام سفينة غرقت قبل 110 أعوام (فيديو).

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اكتشاف غرق سفينة حطام

إقرأ أيضاً:

خطة تيباس لتعزيز حضور "الليغا" في الصين

أكد رئيس رابطة "الليغا"، خافيير تيباس، خلال مقابلة من بكينـ أن أحد الأهداف في الصين هو إعادة تقييم حقوق بث المسابقة، بعد 10 أعوام من تعزيز حضور الدوري الإسباني في البلد الآسيوي.

أبرز تيباس الحاجة لزيادة وجود "الليغا" في وسائل الإعلام الصينية لاسترداد القيمة التي تراجعت للمسابقات الأجنبية، وذلك أثناء زيارته بمناسبة مرور عقد على التعاون بين المؤسسة الكروية والسوق الصينية.

وأوضح: "من المعروف أن جميع المسابقات الرياضية غير الوطنية في الصين شهدت تراجعاً في سعرها، نريد محاولة استعادة القيمة، لذلك يجب أن نكون حاضرين بصورة أقوى"، مؤكداً ضرورة زيادة البث لمباريات "الليغا" في الشبكات المحلية.

وعلّق تيباس على اتفاقية التعاون مع مجموعة وسائل الإعلام في الصين، معتبراً أن "الليغا" تسعى إلى تحقيق عرض أوسع النطاق بعد 10 أعوام دون العمل مع أبرز وسيلة إعلامية في العملاق الآسيوي، وتقديم خبرتها في التقنيات والشبكات الاجتماعية.

وأشار تيباس إلى أنه رغم الصعوبات فقد نجحت "الليغا" في تعزيز منتجها السمعي البصري، والتأقلم مع تفضيلات السوق الصينية، مع إحراز تقدم في المرونة فيما يخص المواعيد واستخدام التقنيات، فضلاً عن إمكانية تخصيص محتوى الدعاية للمشجعين في الصين.

وتابع: "أود الإشارة إلى أن حضورنا دام 10 أعوام في بلد مثل الصين، حيث تسود ثقافة مختلفة كلية عن ثقافتنا في الغرب، حتى على مستوى الرياضة".

وزاد: "المنتج الرياضي الإسباني حقق نجاحاً في العملاق الآسيوي، وأن الشبكات الصينية تبدي اهتماماً دائماً بمسابقتنا، لاسيما مع تعديل المواعيد من أجل المشجعين الصينيين".

وبشأن تطور كرة القدم في الصين، اعترف تيباس بكفاءة اللاعبين المحليين، رغم حاجتهم للارتقاء بالهيكل التنافسي.

 

مقالات مشابهة

  • ترأس السيد فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي ، اجتماعا موسعا حددت خلاله الدعامات الأساسية لإعداد برنامج إعادة تهيئة المدينة العتيقة
  • 103 أعوام.. "صابر" يخوض امتحان محو الأمية بالإسكندرية
  • الوكرة القطري يضم الجزائري فريد بولاية
  • الاتحاد يوقع رعاية طبية 5 أعوام
  • نادي الوكرة القطري يتعاقد مع لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية
  • خطة تيباس لتعزيز حضور "الليجا" في الصين
  • خطة تيباس لتعزيز حضور "الليغا" في الصين
  • عربي21 أول من وصلت لها.. ما مصير المناطق المنكوبة بعد عام من زلزال المغرب؟
  • الأمطار الأخيرة تنعش حقينة السدود بالمغرب وأزمة الماء لا تزال متواصلة
  • دراجة نارية صدمتها... وفاة إبنة الـ10 أعوام في جزين