احتفل الفنان محمد فاروق شيبا خلال الساعات القليلة الماضية، بخطوبة ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك في حفل عائلي جمع الأهل والأصدقاء المقربين.

احتفال محمد فاروق شيبا بخطوبة ابنته

ونشر الفنان محمد فاروق شيبا صورا لابنته من حفل الخطوبة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي جمعت مريم بخطيبها، وعلق عليها: «بالأمس في حفل ضم العائلتين، تمت خطبة ابنتي مريم.

. مين هيفرح معايا ويقولي مبروك يا شيبا».

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة شيبا في التعليقات من بينهم الفنان أحمد وفيق، الذب علق قائلا: «مبروك يا حبيبي ربنا يوفقها ويكرمها ويفرحك بها»، بالإضافة للفنان عمرو عبدالعزيز الذي هنأه قائلا: «مبروك يا أبو العروسة».

أبرز أعمال الفنان محمد فاروق شيبا

وشارك الفنان محمد فاروق شيبا في عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة؛ من بينها مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان، وسجن النسا، مسلسل الكبير أوي 5 وغيرها من الأعمال الفنية المميزة، والتي غلب عليها ظهوره كضيف شرف بالأحداث.

          

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل البرنس محمد رمضان مسلسل الكبير أوي

إقرأ أيضاً:

صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا

قطع منتخب مصر خطوة كبيرة نحو نهائيات كأس الأمم الإفريقية الخامسة والثلاثين التي تستضيفها المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026، بانتصار عريض في الجولة الثانية من التصفيات، على حساب بوتسوانا برباعية.

واحتفل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بظهوره الدولي المئوي، على أفضل نحو بعدما ساهم في الفوز الكاسح لمنتخب "الفراعنة" على مضيفه البوتسواني 4-0 في فرانسيستاون ضمن المجموعة الثالثة.

وسيطر الضيوف على المجريات منذ صافرة البداية، وسريعا تمكن محمود حسن "تريزيغيه" من وضع بلاده في المقدمة إذ افتتح التسجيل بعد مرور خمس قائق فقط متابعا كرة مرتدة من الحارس البوتسواني إثر تصديه لتسديدة محمد صلاح (5).

وشهد اللقاء فرصا متبادلة، حتى تمكن تريزيغيه من تعزيز تقدم المنتخب المصري بتسديدة إثر تمريرة متقنة في العمق من رامي ربيعة (29).

وحاول المنتخب المضيف الرد ولا سيما مطلع الشوط الثاني، إلا أن صلاح أجهض فورته بتسجيل الهدف المصري الثالث بعدما تابع عرضية محمد حمدي بسهولة في الشباك المشرعة (57).

ورفع صلاح رصيده إلى 58 هدفا دوليا وبات على بعد 11 هدفا من الهداف التاريخي للفراعنة والمدرب الحالي حسام حسن.

وأتاح المصريون الفرصة للمنتخب البوتسواني لتهديد شباك الحارس محمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من ثلاث فرص حقيقية، قبل أن يوسع مصطفى فتحي النتيجة لمنتخب بلاده بإضافته الهدف الرابع مستغلا تمريرة إبراهيم عادل (90+4).

مقالات مشابهة

  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • مريم زكريا.. سفيرة تعليم قنا بمسابقة معلم متميز مبدع
  • "القومي للمسرح" يحتفل بعيد ميلاد محمد الشقنقيري
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير
  • بطريقة مختلفة.. أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 (فيديو)
  • بصورة رومانسية.. هاني عادل يحتفل بعيد ميلاد زوجته: «حبك رزق من ربنا»
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"
  • صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا
  • هرب من أرمينيا ولمع اسمه في الوسط الفني بالقاهرة.. من هو المصور فان ليو؟