بوابة الفجر:
2024-09-13@03:27:39 GMT

لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احيت امس، حفلًا غنائيًا في كفر الشيخ، قدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها، هو اللقاء الأول لها مع الجمهور المصري بعد رفع الإيقاف عنها من نقابة المهن التمثيلية والموسيقية في مصر.

سبب تصدر هيفاء وهبي التريند 

 

وظهرت هيفاء وهبي، خلال حفلها في كفر الشيخ، بإطلالة كاجوال، مرتدية بنطالا أزرق، وتوب كت لامع، وحرصت خلال الحفل على ممازحة الجمهور، وتألقت خلال الحفل بباقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة من بينها “ملكة جمال الكون، رجب، يا نحلة”، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

 

حضور رجل مسن حفل هيفاء وهبي 

 

ومن جانبه، أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الفنانة هيفاء وهبي، بعد ساعات من حفلها الغنائي، التي أحيته ليلة أمس الجمعة 23 أغسطس، في كفر الشيخ، وذلك بسبب حضور رجل مسن هناك مرتديا جلباب أبيض وطاقية بيضاء، ليفتح باب من التساؤلات على السوشيال ميديا حول سبب حضوره بين جمهور أغلبهم من الشباب والمراهقين. 

زيارة هيفاء وهبي لـ أحد متاجر الأزياء

 

وشاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث صورها في الساحل الشمالي، حيث زارت أحد متاجر الأزياء، لتفاجأ بتجمهر جمهورها وتقديم التحية لها عبر الأبواب الزجاجية الخاصة بالمتجر، وبمجرد خروجها تجمهر حولها وحول سيارتها لالتقاط الصور معها والتعبير عن حبهم لها.

 آخر أعمال هيفاء وهبي 

 

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي، هي أغنية تحمل اسم “وصلتلها” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد فترة من الترويج لها، من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي نور، ميكس وماستر سليمان دميان، وايضا طرحت مؤخرا أغنية "ما بضعفش" من ألحان سامر أبو طالب، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج إيلي فهد، فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة هيفاء وهبي أحدث أعمال هيفاء وهبي آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هيفاء وهبى هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • «هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجنائية الدولية تسعى للتأكد من اغتيال محمد الضيف بغزة.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"