يواصل منتخبنا الوطني لكرة الطائرة البارالمبية تدريباته بالصالة المغطاة بباريس، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل.

وحضر تدريب المنتخب الوطني للطائرة جلوس اليوم السبت، عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية ومدير البعثة.

وفي إطار استعدادات المنتخب النهائية والمكثفة لانطلاق منافسات الدورة، تم الاتفاق مع المنتخب الإيراني على إقامة مباراة ودية بين المنتخبين قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

ويلعب منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في المجموعة الأولى بالدور الأول، والتي تضم معه منتخبات: فرنسا - البوسنة والهرسك - كازاخستان.

تضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبا، هم: هشام صلاح الدين - عبد النبي حسن - محمد عبد الله - السيد موسى - أحمد خميس - أحمد فضل - محمد حمدي - مطاوع أبو الخير - أحمد حسني - زكريا السيد - حسام مسعود - أشرف زغلول.

ويقود المنتخب أيمن عفيفي مديرا فنيا، ويعاونه عادل عبد المعطي مدربا، ويرافق المنتخب الدكتور مصطفى عبد الحليم رئيس اتحاد الطائرة الباراليمبي.

و تقام منافسات الكرة الطائرة جلوس خلال الفترة من 29 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر المقبل، وتقام المنافسات بساحة شمال باريس، و التي تقع في مركز معارض "فيلبينت" في سان دوني.

و تشارك مصر في دورة الألعاب الباراليمبية ببعثة مكونة من 54 لاعبا ولاعبة في 10 رياضات هي : "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

و تواصل منتخباتنا الوطنية البارالمبية، تدريباتها في العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لانطلاق منافسات الدورة.

و من المقرر أن يُقام حفل الافتتاح مساء الأربعاء المقبل 28 أغسطس الجاري، و أعلنت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى عن اختيار الثنائي رحاب رضوان لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، وعلي الزيني لاعب منتخب مصر للتجديف البارالمبي، لحمل علم مصر في طابور العرض بحفل الافتتاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطائرة جلوس

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين

أعلنت اتحادات رياضية إماراتية عن اعتمادها برامج الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.
وأكدت اللجنة البارالمبية الوطنية حرصها على توفير الإعداد المثالي للمشاركين في الفعاليات بالتعاون مع الأندية، بما يعزز فرص المنافسة على تحقيق النتائج الإيجابية.
ومن المقرر أن تشارك الإمارات في 14 رياضة هي القوس والسهم، وألعاب القوى، والريشة الطائرة، والريشة الطائرة لأصحاب الهمم، والملاكمة، والشطرنج، والمبارزة، والجودو، والكاراتيه، والبادل، والألعاب البارالمبية والسباحة، والتايكواندو، والمصارعة.
وأشار اتحاد الملاكمة إلى أن خطة الاستعداد تتضمن إقامة معسكر داخلي في إمارة أبوظبي مطلع الشهر المقبل لرفع جاهزية عناصر المنتخب.
وأوضح اتحاد القوس والسهم أن المنافسات المحلية والمعسكر الإعدادي في أوزبكستان والمشاركة السابقة في بطولة كوريا الجنوبية، فرصة مثالية لإعداد اللاعبين واللاعبات.
واعتبر اتحاد الإمارات للجودو أن مشاركة العديد من عناصر المنتخب في بطولة كأس الاتحاد للجودو لفئة الشباب والناشئين في افتتاح موسم الاتحاد الرياضي يوم 14 سبتمبر الحالي ستكون مرحلة مهمة ضمن خطة الاستعداد المقررة قبل الانتقال إلى أجواء الألعاب المدرسية العالمية.
ويستعد اتحاد الإمارات لألعاب القوى من خلال المشاركة في فعاليات النسخة العاشرة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى تحت 18 سنة المقامة حالياً بالسعودية، والعديد من المسابقات الأخرى في الموسم الجديد.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • ثلاثي المنتخب ينتظمون في تدريبات الزمالك بيكنيا استعدادًا لمواجهة الشرطة
  • لاعب منتخب مصر: فريق كرة الطائرة «جلوس» مصنف ضمن أفضل 5 منتخبات في العالم
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • من هو البطل المصري مطاوع أبو الخير صاحب الـ48 عاماً؟
  • دموع وزغاريد ومزمار.. فرحة أسر لاعبي «الكرة الطائرة جلوس»: «عدّوا حدود العالمية»
  • المنتخب السعودي يواجه نظيره الكوري غداً لحسم التأهل
  • منتخبنا الوطني يواجه اليوم منتخب بنين الساعة الـ21:00 ليلا ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية
  • منتخب الطائرة الشاطئية يحرز لقب البطولة العربية بتونس