تشكيل الاتحاد.. اعلن لوران بلان، مدرب النمور تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الخلود، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي تأتيكم مساء اليوم، على ملعب الملك عبد الله.

ويبحث نادي الاتحاد عن الفوز الأول، والبداية القوية لبطولة الدوري السعودي، قبل أن تكون هناك تحديات كبيرة في الجولات المقبلة، خاصة أن الفريق لم يقدم أفضل مستوياته في السنوات الأخيرة.

الاتحاد السعودي الاتحاد ضد الخلود في دوري روشن

وتعول جماهير الاتحاد على الأسماء اللامعة المتواجدة في العميد، خاصة في ظل حضور النجم الفرنسي كريم بنزيما، وزميله ومواطنه نجولو كانتي، بالإضافة إلى البرازيلي المخضرم فابينيهو.

وفي الجانب المقابل، فإن نادي الخلود الصاعد إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم يمني النفس بظهور قوي أمام الاتحاد مع سلسلة من التعاقدات المميزة، كان أبرزها نجم الأهلي، المالي أليو ديانج على سبيل الإعارة.

ديانج تشكيل الاتحاد أمام الخلود في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: بريدراج رايكوفيتش.

في خط الدفاع: فواز الصقور- لويز فيليبي- سعد آل موسى- حسن كادش.

في خط الوسط: فابينهو- نجولو كانتي- حسام عوار.

في خط الهجوم: أحمد الغامدي- موسى ديابي- كريم بنزيما.

الاتحاد السعودي موعد مباراة الاتحاد والخلود في الدوري السعودي

وتأتي أول مباراة رسمية بين الاتحاد والخلود على مر تاريخ الناديين، حيث يلتقي العميد اليوم في مهمته الأولى بالدوري السعودي، مساء اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024.

وتبدأ مباراة الخلود والاتحاد في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي، مع حلول الساعة 19:10 مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس الموعد بتوقيت مكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة 20:10 مساء بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد السعودي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخلود في الدوري السعودي

وكما هو الحال في السنوات الأخيرة، فإن قنوات إس إس سي هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن "الدوري السعودي للمحترفين"، حيث يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة SSC EXTRA 1.

الاتحاد السعودي معلق مباراة الاتحاد والخلود في الدوري السعودي

وتشاهدون مباراة الاتحاد والخلود بالدوري السعودي عبر قناة SSC EXTRA 1 SD بتعليق عبد العزيز الزيد، وقناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق عبد الله الغامدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما بنزيما الاتحاد اليوم تشكيل الاتحاد تشكيل الاتحاد اليوم الاتحاد ضد الخلود الاتحاد والخلود الخلود ضد الاتحاد الخلود الاتحاد و الخلود مباراة الاتحاد والخلود مباراة الاتحاد ضد الخلود بث مباشر مباراة الاتحاد والخلود موعد مباراة الاتحاد والخلود مباراة الاتحاد والخلود اليوم الخلود فی الدوری السعودی مباراة الاتحاد والخلود الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره فريق الرياض يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر الحالي بستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء مرتقب بينهم ضمن منافسات الثالثة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والرياض

وتبدأ صافرة بداية مباراة الهلال والرياض مساء السبت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة نيمار ضمن قائمة الهلال "الآسيوية".. واستبعاده من "المحلية" ترتيب الهلال والرياض

ويحتل الزعيم صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد تحقيق 2 فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الرياض في المركز السادس برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بآخر ولم يهزم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الرياض في الدوري السعودي
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. تشكيل منتخب هولندا الرسمي لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل المنتخب السعودي أمام الصين.. فراس البريكان في الهجوم