دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، إنه سيبقى في المملكة العربية السعودية بعد اعتزاله لعبة كرة القدم، من أجل مشاريع عديدة في المستقبل.

ولم يكشف اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عن موعد تعليق حذائه، لكنه يرتبط مع فريق "النمور" بعقدٍ يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2026.

وقال بنزيما في حوار مع الحساب الرسمي لدوري "روشن" السعودي: "هذا الموسم هدفنا واضح، لا أريد أن أذكر الموسم الماضي، علينا أن نتحسن كثيراً، لأننا نمتلك الجودة واللاعبين الجيدين، نمتلك كل الأشياء اللازمة حتى نؤدي بشكل أفضل، ونستمتع بما نقدمه".

وأضاف: "من وجهة نظري، نريد أن نلعب بشكل أفضل من الموسم الماضي، وأن نفوز بالألقاب، في السابق كانت لدينا مشاكل عديدة، لم ينصب تركيزنا على لعبة كرة القدم، علينا أن نستغل ما واجهناه من مصاعب، ليزيدنا قوة ونصبح أفضل، وهذا ما فعلناه".

وأشاد كريم بنزيما بالمدرب الجديد لنادي اتحاد جدة، لوران بلان، مؤكداً أن لديه معرفة جيدة به وبأفكاره التدريبية.

وتابع قائلاً: "اعتدتُ على الضغوط منذ بداية مسيرتي، وهذه الضغوط تتحول إلى أهداف، في الموسم المقبل لن أقول علينا ضغوط بل لدينا طموح، أريد تحول الضغوط إلى طموح وهذا ما يجعلني لاعباً أفضل يساعد فريقه على الفوز ويساعد زملاءه، أنا بحاجة لمساعدة الجميع، لأن كرة القدم لعبة جماعية بالفعل".

وأكمل: "كرة القدم السعودية لم تنل حتى الآن التقدير الذي تستحقه، وليست في المكانة التي يجب أن تكون بها، لذا نحن هنا لنساعد في التطور ومنافسة الفرق الأوروبية الكبرى".

وأتمّ اللاعب الفرنسي: "بعد اعتزالي، سأبقى هنا في السعودية، من أجل مشاريع عديدة في المستقبل، وعلى الصعيد الكروي علينا أن نواصل العمل كلّ عام".

السعوديةكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر السبت، 24 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريم بنزيمة نادي الاتحاد السعودي کرة القدم

إقرأ أيضاً:

محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير

أعلن المغني المغربي محمد الريفي عودته من جديد إلى الساحة الفنية بعد قرار اعتزاله في وقت سابق، وذلك بسبب مروره من أزمة صحية ونفسية.

واستأنف الريفي أنشطته الفنية بداية بمجموعة من الحفلات تم تنظيمها بمصر، معربا عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به، وبالمساعدة التي تلقاها من المسؤولين عن القطاع الفني بهذا البلد العربي.

وأكد الريفي على تفاؤله بعودته الفنية، مشيرا إلى أنه يخطط لتقديم مجموعة من الأعمال الجديدة التي ترضي جمهوره في مصر والمغرب وباقي الدول العربية.

وأفاد الفنان بأن الاعتزال الذي أعلنه في وقت سابق  كان بشكل مؤقت، لأنه ظل يملك قاعدة جماهيرية مهمة، وشعوره بتشبثه بمساره الفني، الأمر الذي لمسه خلال لقائه المباشر مع الجمهور في الحفلات الجديدة.

 

كلمات دلالية المغرب عودة فنية فن محمد الريفي مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. البولندي كونراد ميشالاك يحصل على إذن من الزمالك للسفر إلى السعودية
  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • سانتياغو برنابيو أفضل ملعب في العالم
  • السعودية.. فيديو كلمة تحفيزية لسالم الدوسري في مباراة الصين يُثير تفاعلا
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير
  • "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم".. محمد صلاح ينعى إيهاب جلال
  • قبل اعتزال التدريب.. حلم مجنون يراود ساري
  • مدرب عمان: لهذا السبب تفوقت علينا كوريا الجنوبية
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم