حقق فريق برايتون فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد 2-1 اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فريق برايتون في المباراة بواسطة مهاجم مانشستر يونايتد وآرسنال السابق داني ويلبيك (32) ثم جاء الدور على أمات ديالو الذي صوب كرة قوية حولها المدافع يان باول فـان هيك في شباك فريقه معلناً عن نتيجة التعادل 1-1.


 
وقبل نهاية المواجهة (90+5)، تلقى جواو بيدرو رفعة مميزة من أدينغارا فسجل الهدف الثاني من رأسية مميزة أعطت نقاط المواجهة لأصحاب الأرض. 

وشهدت المباراة الغاء الحكم هدفاً لمانشستر يونايتد بسبب اصطدام تصويبة غارناتشو بزميله جوشوا زيركزي الموجود في التسلل. 

وبفوزه على فريق "الشياطين لحمر" ، رفع فريق برايتون رصيده من النقاط إلى 6 من جولتين في الدور الإنجليزي. 

BACK-TO-BACK #PL WINS! ???? pic.twitter.com/RnMpZWn5a7

— Brighton & Hove Albion (@OfficialBHAFC) August 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برايتون مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد كرة القدم برايتون رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اتحاد كرة القدم الإنجليزي يحلم بإبرام صفقة مدوية لتعيين مدرب جديد يقود "الأسود الثلاثة" في الفترة المقبلة.

قال مات لو الصحافي في التليغراف إن الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل المدرب بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي.

Pep Guardiola continues to be linked with the England job.https://t.co/Eyc76gtEjG

— City Xtra (@City_Xtra) September 12, 2024
وأضاف: "لا تزال عملية التعاقد مع بيب غوارديولا كمدرب دائم مع منتخب إنجلترا مستمرة في التقارير الإعلامية الجديدة فيما يتعلق بالوضع الحالي في ويمبلي".
وتابع: دخل أنجح مدرب في تاريخ مانشستر سيتي في الموسم الأخير من عقده الحالي في ملعب الاتحاد، بعد أن جدد وحسن اتفاقه مع النادي آخر مرة في خريف موسم 2022-2023 الذي فاز فيه بالثلاثية".
وواصل: "لا يزال هناك بعض القلق في مختلف الأوساط من أن غوارديولا قد ينهي مسيرته مع مانشستر سيتي بشكل عاطفي، لكن يجب التأكيد على أن القرار لم يتخذ بعد من قبل الرجل البالغ من العمر 54 عاماً".
وأردف: "سوف يواصل رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك، والمدير تشيكي بيغيريستين، العمل بلا كلل من أجل صياغة خطة مقنعة للاحتفاظ بخدمات بيب غوارديولا، ولكن لا شك أن المدرب الكتالوني سوف يحصل على مساحة كافية لاتخاذ القرار بكل أريحية".
وواصل: "في الوقت نفسه، لا شك أن أطرافاً أخرى ستراقب الوضع باهتمام كبير، وهذا يشمل المنتخبات الوطنية مع التركيز على كأس العالم 2026، حيث إنه وفقاً لعدد من المصادر، يحلم الاتحاد الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب الأسطوري عقب انتهاء عقده مع بطل إنجلترا".
ويظل المنتخب الإنجليزي في مرحلة انتقالية، حيث تم تعيين لي كارسلي مدرباً مؤقتاً له بعد رحيل غاريث ساوثغيت في الصيف، بعد فشل إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا في الدور النهائي ضد إسبانيا.
وبدأ كارسلي مسيرته كمدرب مؤقت للمنتخب الإنجليزي بشكل رائع، حيث حقق فوزين متتاليين على جمهورية إيرلندا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية، واستدعى أربعة من نجوم مانشستر سيتي في هذه الفترة، وبينما انسحب فيل فودين بسبب المرض، قدم ريكو لويس وجون ستونز وجاك غريليش أداءً جديراً بالثناء، حيث سجل الأول مباراته الدولية الثانية في مسيرته الشابة ضد فنلندا في ويمبلي.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • غداً.. انطلاق الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • دي بروين يطلق النار على «الشياطين الحمر»!