لجريدة عمان:
2024-09-13@03:23:09 GMT

الأرجنتيني باولو ديبالا يقرر البقاء في روما !

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

الأرجنتيني باولو ديبالا يقرر البقاء في روما !

في تحول مفاجئ عاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن قرار الانتقال إلى الدوري السعودي للدفاع عن ألوان القادسية مقابل 75 مليون يورو لمدة ثلاثة أعوام، وفضل البقاء في فريقه الحالي روما بحسب ما أكدّ في حسابه على انستغرام.

وبعدما ودع زملاءه وخرج من مركز "تريغوريا للتمارين بـ"تأثر واضح" بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فاجأ ديبالا الجميع بالعودة عن قرار الانضمام إلى القادسية الذي عرض عليه راتبا مغريا جدا قدره 75 مليون يورو لثلاثة مواسم، أي 25 مليونا في الموسم، بحسب التقارير.

وتضاربت المعلومات الصحافية حول سبب عدم اتمام الصفقة مع القادسية، إذ قالت بعض وسائل الإعلام أن ديبالا هو من رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، فيما أفادت أخرى أن روما هو الذي ألغى الصفقة لأنه ليس راضيا عن تقاضي بين 3 و4 ملايين يورو فقط إضافة إلى المكافآت المرتبطة بما يقدمه المهاجم الأرجنتيني مع الفريق السعودي.

ويتضمن عقد ابن الـ30 عاما مع نادي العاصمة والذي يمتد حتى صيف 2025، بندا جزائيا يسمح له بالرحيل مقابل 12 مليون يورو لكن مفعوله انتهى في 31 يوليو، مع خيار التجديد تلقائيا لموسم إضافي مع نفس الراتب في حال خاض 14 مباراة رسمية مع الفريق هذا الموسم بحسب موقع "فوتبول إيتاليا".

وأرفق ديبالا في مقطع الفيديو الذي نشره على انستغرام جملة "شكرا روما.." حيث يلعب نادي العاصمة ضد إمبولي في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.

وتجمهر مشجعو روما تحت منزل ديبالا من أجل شكره على قرار البقاء مع نادي العاصمة بحسب مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الإيطالية.

وبدا رحيل الأرجنتيني عن روما محسوما بعدما نُشِرَ مقطع فيديو للأرجنتيني وهو يغادر مركز "تريغوريا"، حيث كان بانتظاره مجموعة من المشجعين لتحيته في ظهوره الأخير المفترض قبل مغادرة الفريق الذي انضم إليه في صيف 2022 من الغريم المحلي يوفنتوس.

وأفاد موقع "فورتسا روما" المتخصص بأخبار نادي العاصمة أن ديبالا كان "متأثرا بشكل واضح" لدى مغادرته مقر التمارين، فيما كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" وشبكة "سكاي سبورت" أن الأرجنتيني ودع زملاءه ولم يشارك في الحصة التدريبية الصباحية بل اكتفى بالتمارين البدنية.

وأشارت "كورييري ديلو سبورت" إلى أن روما والقادسية تفاوضا بشأن ديبالا على أمل التوصل إلى اتفاق بأسرع وقت ممكن، لاسيما أن مدرب نادي العاصمة دانييلي دي روسي لا يريد أي مسألة عالقة مع حلول مباراة غدا الأحد ضد إمبولي.

وخاض ديبالا 78 مباراة بألوان روما في جميع المسابقات سجل خلالها 34 هدفا، وذلك منذ انضمامه إليه من يوفنتوس الذي قضى معه سبعة مواسم ولعب معه 293 مباراة في كافة المسابقات سجل فيها 115 هدفا وتوج معه بلقب الدوري المحلي خمس مرات، الكأس المحلية أربع مرات، الكأس السوبر المحلية مرتين، إضافة لوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

وكان ديبالا الذي تعثرت مسيرته مع يوفنتوس بسبب الإصابات، ضمن التشكيلة التي خاض بها روما مباراته الأولى في الدوري ضد كالياري الأحد (0-0)، ودخل كبديل في الدقيقة 69.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی العاصمة

إقرأ أيضاً:

أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة

كشف فيليكس تاينتا، وكيل نيكولاس ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، عن السبب وراء عدم انتقال موكله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح تاينتا، في تصريحات لموقع "فوتبول إسبانيا"، أن اسم ويليامز كان مرتبطًا بالانتقال إلى برشلونة خلال الصيف، لكنه اختار في النهاية البقاء مع ناديه الحالي. وقال: "ويليامز قدم أداءً رائعًا هذا العام، وكان من وجهة نظري الأفضل في بطولة أمم أوروبا".

بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025 صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم نجم منتخب إسبانيا

وأضاف تاينتا: "واجهنا ضغوطًا كبيرة خلال فترة قصيرة، ومع اقتراب نهاية سوق الانتقالات، كانت الأمور مشوبة بالتوتر". وأشار إلى أن ويليامز قرر البقاء لمدة موسم إضافي لمواصلة التطور والعمل على تحسين مستواه.

من جانبه، أكد ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، أن النادي ركز على تعزيز المراكز التي تحتاج إلى تقوية، بدلًا من التعاقد مع جناح هجومي جديد، خاصة بعد ضم داني أولمو.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • نتنياهو ونيرون
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • المملكة تشارك في قمة «ستارت أب 20»
  • الأرجنتيني بوكيتينو مدربا لمنتخب الولايات المتحدة
  • مدرب الإمارات يكشف عن أسوأ لحظة أمام إيران
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق