كشفت أجهزة الأمن في القاهرة، أمس، تفاصيل حادثة سرقة تم الإبلاغ عنها لقسم شرطة التجمع الخامس، حيث أفاد أحد الأشخاص بأنه بعد صرفه مبلغًا ماليًا قدره مليون جنيه، وهو قيمة رواتب العاملين بالشركة التي يعمل بها، من أحد البنوك ووضعه في سيارته، تفاجأ بوجود ثقب في أحد إطارات السيارة بعد تحركه بها. وعند توقفه للتحقق من الأمر، استغل شخص مجهول الفرصة وسرق الحقيبة التي تحتوي على المال بأسلوب المغافلة.

بعد التحقيقات والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم ثلاثة أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول. عند مواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة بأسلوب التتبع من أمام البنك وإتلاف إطار سيارة المجني عليه. كما تبين أنهم استأجروا السيارة المستخدمة في الجريمة من أحد معارض السيارات في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة باستخدام جواز سفر مزور. وذكروا أيضًا أنهم قاموا بشراء ثمانية خطوط هواتف محمولة من أحد الأشخاص قبل تنفيذ الجريمة، وبعد ارتكابها، قاموا بتحويل جزء من المبلغ المسروق إلى عملة أجنبية من نفس الشخص.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبط صاحب محل خدمات المحمول فى المرج وعٌثر بحوزته على مبلغ مالى عملات محلية، ومبلغ مالى بالمحافظ الإلكترونية، هاتف محمول يحوى محافظ إلكترونية، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين، وأقر بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية بالمخالفة للقانون، وتحصله على المبالغ المالية من العملة الأجنبية من شقيقه مقيم بالخارج.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 

 

رحلت الاجهزة الامنية، منذ قليل، المطرب  سعد الصغير لقسم شرطة النزهة وايداعه حجز القسم، لتنفيذ قرار النيابة العامة خاصة بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة.
كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.
وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.
وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع متهمين غسلا 30 مليون جنيه حصيلة تجارتهما بالعملة
  • القبض على متهمين اثنين اعتديا على محام في الديوانية
  • القبض على محامي بحوزته 25 ألف حبة مخدرة في قونيا
  • القبض شخص بحوزته عملة مزورة في بغداد
  • ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية قاموا بتعذيب شخص من نفس الجنسية وإحتجازه داخل غرفة
  • بأسلوب المغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • القبض على شخصين غسلا 30 مليون جنيه في القاهرة
  • بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 
  • القبض على متهم بغسل 25 مليون جنيه من تجارة المخدرات  
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة