شارك 2380 من الرجال والنساء من مختلف المحافظات في المسير الرياضي السياحي الذي نظمه فريق وادي العين للمسير والمغامرات بولاية عبري، وذلك برعاية الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي، وأُقيم المسير لمسافة عشرة كيلو مترات، وامتاز بالتنظيم الجيد والمشاركة الكبيرة من مختلف شرائح المجتمع.

وألقى علي بن سلطان الهنائي نائب رئيس فريق وادي العين للمسير والمغامرات كلمة قال فيها: نشكر كل من شارك في المسير الرياضي السياحي بوادي العين بولاية عبري والذي حظي بمشاركة كبيرة، ومن أجل إنجاح المسير تم تشكل العديد من اللجان تمثلت في اللجنة الإدارية ولجنة الإعداد والتنظيم واللجنة الإعلامية ولجنة المسارات، بالإضافة إلى لجنة التغذية.

وهدف المسير إلى تشجيع كافة أفراد المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي، ونشر القيم والمبادئ الرياضية، والتعريف بالأماكن السياحية والتراثية والأثرية بوادي العين والتعارف بين الشباب، وجذب السياح والمستثمرين وذلك تماشياً مع «رؤية عمان 2040».

وبعد ذلك ألقى كل من حمد بن مرهون المزيني وعلي الهنائي قصائد شعرية وطنية نالت إعجاب واستحسان الحضور، وفي الختام قام الشيخ محمد بن عبدالله الهنائي بتكريم الأفراد والجهات الداعمة، والمشاركين في المسير.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی المسیر

إقرأ أيضاً:

هل شارك رياض محرز في الانتخابات الرئاسية الجزائرية؟

تزامنا مع انطلاق الانتخابات الرئاسية في الجزائر التي فاز فيها، عبد المجيد تبون، بولاية ثانية، السبت الماضي، نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالت إنها تظهر لاعب كرة القدم الجزائري، رياض محرز، خلال مشاركته في عملية التصويت، لكن الادعاء مضلل، والصورة مركّبة.

ويظهر في الصورة محرز ببدلة رسمية وهو يحمل بطاقة عليها خريطة الجزائر وكُتب عليها عبارة "بطاقة الناخب".

يظهر في الصورة محرز ببدلة رسمية وهو يحمل بطاقة عليها خريطة الجزائر وكُتب عليها عبارة "بطاقة الناخب"

وقال الناشرون إن الصورة نشرها اللاعب عبر حسابه على إنستغرام للدعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية.

تبون رئيسا للجزائر لولاية ثانية

ويأتي تداول هذه الصورة تزامنا مع الانتخابات الرئاسية التي أقيمت في الجزائر يوم السبت الماضي وانتهت بإعادة انتخاب الرئيس المنتهية ولايته عبد المجيد تبون لولاية ثانية بنسبة تناهز 95% من الأصوات.

وقال رئيس السلطة المستقلة للانتخابات في الجزائر، محمد شرفي، إنه من أصل 5,630 مليون صوت مسجل، حصل تبون على 5,320 مليون صوت، أي 94,65% من الأصوات خلال عملية الاقتراع التي جرت السبت.

وصرح المسؤول أن "العملية الانتخابية عرفت مشاركة واسعة واتسمت بالهدوء والسلمية وبشكل نزيه وشفاف"، مضيفاً "نشهد أن البناء المؤسساتي في الجزائر وصل لدرجة النضج الانتخابي".

لكن الصورة المتداولة للقول بأن رياض محرز شارك في التصويت في الانتخابات الرئاسية غير صحيحة.

فما حقيقتها؟

يرشد البحث عن الصورة على محركات البحث إليها منشورة على حساب فيسبوك للاعب سنة 2017، ما ينفي أن يكون لها علاقة بحدث الانتخابات الحالية، كما لم يكن يحمل أي بطاقة ما يشير إلى أن مروجي الصورة المتداولة قد عدلوها بإضافة بطاقة الاقتراع.

Thank you to all the fans for all the support you have given to the team

Posted by Riyad Mahrez on Wednesday, April 19, 2017

وأرفق رياض الصورة الأصلية بتعليق يشكر فيه المشجعين على دعمهم للفريق مع الإشارة إلى تواجده آنذاك في مدينة ليستر في المملكة المتحدة.

كما وزعت وكالة غيتي إيمجز الصورة بتاريخ 18 أبريل سنة 2017 وقالت إنها تظهر وصول لاعب نادي ليستر سيتي رياض محرز قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليستر سيتي ونادي أتلتيكو مدريد في ملعب كينغ باور.

وزعت وكالة غيتي إيمجز الصورة بتاريخ 18 أبريل سنة 2017

وآنذاك، كان رياض محرز يلعب ضمن نادي ليستر سيتي الإنكليزي قبل أن ينتقل إلى نادي مانشيستر سيتي وبعدها لنادي الأهلي السعودي الذي يلعب معه حاليا.

مقالات مشابهة

  • إزالة إشغالات وتعديات على مساحة ٧٨١ فدانًا بوادي النطرون
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • أكثر من 2000 لاعب يشاركون في ختام اختبارات «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • بريطانيا تفرض عقوبات على مركز للطيران المسير تابع لوزارة الدفاع الروسية
  • مصدر خاص لـ "الفجر الرياضي": قرار معروف صحيح بشأن إبعاد ماني عن تسديد ركلة الجزاء امام بوروندي
  • توقعات بانهيار العملة اليمنية إلى أكثر من 2000 ريالا للدولار بحلول 2025
  • افتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الوهرة بعبري
  • هل شارك رياض محرز في الانتخابات الرئاسية الجزائرية؟