قررت نيابة النزهة، إحالة تاجر لمحكمة الجنايات، بتهمة حيازة مخدر الحشيش أثناء سفرة فى مطار القاهرة، حيث تسلمت النيابة تقرير المعمل الكيميائى الذى أكد أن المضبوطات التى ضبطت مع المتهم هى مادة الحشيش المخدر.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن المنافذ من ضبط (تاجر – مقيم بمحافظة الدقهلية) أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية بميناء القاهرة الجوى، وبحوزته (مبالغ مالية عملات "أجنبية، محلية" و5,198 كيلو جرام لمخدر الحشيش) مخبأة داخل إحدى حقائبه.

وبمواجهته أمام مدير مباحث مطار القاهرة، أقر بحيازته للمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يقدم الشكر له

وجه الدكتور أسامة رؤوف، رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، الشكر للشاعر والفنان التشكيلي إبراهيم عبدالفتاح، على السماح لإدراة المهرجان باستخدام أحد لوحاته الفنية في بوستر «منصة الحكواتي» للدورة السابعة.

وقال «رؤوف»، إن إبراهيم عبدالفتاح عرف بإسهاماته في مجال الشعر و ربما يكون إنتاجه الشعري أكثر غزارة و شهرة من الفن التشكيلي، لكونه من الرواد في الشعر ، و اليوم نشهد أعماله في الفن التشكيلي و التي تعبر عنه بنفس الرهافة و الحساسية خاصة اللوحة التي سمح لنا أن تكون معلقة لمنصة الحكواتي التابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي

وأوضح «رؤوف» أن إبراهيم عبدالفتاح يعد أحد الأصوات الشعرية المهمة في مصر و الوطن العربي، وقد أسهم في إثراء المشهد الأدبي بكتابات تتسم بالعمق والتجديد، وقدم في أعماله الشعرية صورا شاعرية عميقة تنبض بالأحاسيس والتجارب الإنسانية و غني له كبار المطربين .

تقام فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

المهرجان يهدف إلى تسليط الضوء على فن المونودراما ، ويسعى إلى تعزيز هذا النوع من الأداء المسرحي، وتقديم منصة للفنانين لعرض أعمالهم، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى دعم الإبداع الفني وتعزيز التعاون الثقافي بين الدول.

مقالات مشابهة

  • لحيازته كمية من الحشيش.. قرار النيابة ضد "ديلر" جديد بالمطرية
  • خبر يتعلّق بالمطار... هذا ما أعلنه رئيس نقابة أصحاب مكاتب السياحة والسفر
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • ضبط تاجر مخدرات بحوزته مادة الحشيش في سرت
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • الشاعر إبراهيم عبد الفتاح يهدي إحدى لوحاته.. لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما و المهرجان يقدم الشكر له
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة
  • جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط كمية من مخدر الحشيش مع راكب بلجيكى