أعلنت إدارة الأهلي السعودي عن نفاذ تذاكر المباراة للدوليان الجزائريان رياض محرز و رياض بودبوز في البطولة السعودية.

وكشفت إدارة النادي السعودي أن نفاذ التذاكر جاء بعد ساعات فقط طرحها التي تخص مباراة الجزم المقررة الجمعة، بملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ويبدو أن نجم الخضر رياض محرز والنجم الثاني في الفريق السعودي رياض بودبوز، كان لهما الفضل الكبير في عودة أنصار النادي إلى المدرجات.

ومن المنتظر، أن يشارك الثنائي الجزائري بشكل أساسي في المباراة المقبلة، خاصة وانه يعوّل عليها كثيرا للعودة إلى منصة الألقاب.

نفذت تذاكر مواجهة #الأهلي_الحزم بالكامل والمقرر إقامتها في الـ 9 من مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك بعد ساعات من طرحها ????#دوري_روشن_للمحترفين pic.twitter.com/ZALSuxAnJq

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 9, 2023

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية