تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عمليات البحث عن مستوطنين اثنين اختفت آثارهما في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية، وفق ما أكدته إذاعة جيش الاحتلال.

وشددت إذاعة الجيش الإسرائيلي على أنه "لم يتم التمكن حتى الآن من تحديد مكان المستوطنين الاثنين اللذين فقدا في قلقيلية"، وذلك في نفي لعدد من التقارير العبرية التي تحدثت عن العثور عليهما.



وشرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بعمليات بحث وتمشيط واسعة في قلقيلية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة بين المقاومين وجنود الاحتلال.

واستهدف مقاومون في قلقيلية قوات الاحتلال المتوغلة بعبوات محلية الصنع، فيما واصل جيش الاحتلال بحثه عن المستوطنين المختفيين في قلقيلية بعد دخولهما المدينة لإصلاح سيارتهما.



ودفعت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية كبيرة للمشاركة في عمليات البحث والتمشيط، وذلك تزامن مع مداهمات واعتداءات في مناطق أخرى بالضفة الغربية.

وصعّد المستوطنون وجيش الاحتلال من اعتداءاتهم وجرائمهم في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر، والتي طالت المدنيين الفلسطينيين وممتلكاتهم.

ولليوم الـ323 على التوالي يشن جيش الاحتلال حرب إبادة على قطاع غزة، خلّفت أكثر من 133 ألف شهيد وجريح معظمهم من الأطفال والنساء، إلى جانب ما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي في غزة.


مشاهد من اقتحام قوات الاحتلال مدينة #قلقيلية، وإطلاقها الرصاص الحيّ، بعد أنباء نشرتها القناة الإسرائيلية 14 عن اختفاء إسرائيليين دخلا المدينة لإصلاح مركبتهما. pic.twitter.com/8q4SpNeVPH

— Ultra Palestine - الترا فلسطين (@palestineultra) August 24, 2024

قوات كبيرة من جيش الاحتلال تنتشر في مدينة قلقيلية عقب الإعلان عن اختفاء مستوطنين اثنين

القناة 14 العبرية:
القوات الإسرائيلية تبحث عن إسرائيليين إثنين في قلقيلية بعد اختفاء أثارهما

القناة 14 العبرية:
قواتنا التي دخلت قلقيلية للبحث، تعرضت لإطلاق النار ولم تعثر عليهما .. pic.twitter.com/mDU37bAfYI

— Malak ???? (@malakash0ur) August 24, 2024

???? قوات "الجيش" الإسرائيلي تجري عمليات بحث عن إسرائيليين اثنين في #قلقيلية بالضفة الغربية بعد اختفاء أثارهما.

????اشتباكات عنيفة من جديد داخل #قلقيلية .

????قوات الاحتلال التي دخلت قلقيلية للبحث عن الإسرائيليين تعرضت لإطلاق النار ولم تعثر عليهما.#الضفة_الغربية #فلسطين pic.twitter.com/3T94pMNlwk

— Ahmad Farhat | أحمد فرحات (@AhmadAc7890) August 24, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية مستوطنين قلقيلية الضفة اختفاء مستوطنين المقاومة اختفاء الضفة قلقيلية المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الاحتلال جیش الاحتلال فی قلقیلیة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لحظة إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية دهس بالضفة الغربية

القدس المحتلة - الوكالات

أصيب إسرائيلي إصابة خطرة -اليوم الأربعاء- بعملية دهس شمالي رام الله بالضفة الغربية المحتلة، وسط أنباء عن استشهاد المنفذ الذي لم تعرف هويته حتى الآن.

وأكد الجيش الإسرائيلي وقوع عملية دهس بشاحنة غاز يقودها فلسطيني بالقرب من مفترق "جفعات أساف" عند محطة للحافلات، قائلا إنه قتل المنفذ بإطلاق النار عليه.

وأضاف الجيش أن قواته أغلقت منطقة عملية الدهس.

ونقلت صحيفة هآرتس عن الإسعاف الإسرائيلي تأكيده إصابة شخص حالته حرجة جراء عملية الدهس شمالي رام الله.

يشار إلى أن عملية الدهس تأتي وسط تواصل عملية الاحتلال العسكرية في مدن شمال الضفة الغربية، وتدمير قواته للبنية التحتية واستهدافها للمقاومين.

ويذكر أن مفترق "جعفات أساف" شهد عام 2018 عملية إطلاق نار نفذها فلسطينيون ضد قوة إسرائيلية، أدت إلى مقتل جنديين، مما دفع جيش الاحتلال إلى تعزيز الإجراءات الأمنية بكاميرات مراقبة وقناصين بالمنطقة.

هيئة البث الإسرائيلية: إصابة شاب في العشرينيات من عمره بجروح خطرة في عملية دهس بجفعات أساف بعد أن صدمته شاحنة وتم تحييد الإرهابي#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/4RuVTPX2oV

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • انسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من مخيم طولكرم بالضفة الغربية بشكل كامل
  • الاحتلال يعتقل 40 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • «الاحتلال الإسرائيلي» يهدم منزلا في قرية الولجة بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينياً بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على طوباس لليوم الثاني
  • الجيش الإسرائيلي يواصل هجماته على غزة لليوم الـ341: تصعيد بالضفة الغربية وتحطم طائرة في فيلادلفيا
  • شاهد.. لحظة مقتل إسرائيلي في عملية دهس بالضفة الغربية.. عاجل
  • شاهد.. لحظة إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة في عملية دهس بالضفة الغربية
  • منهم أطفال ونساء.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل نحو 10600 فلسطيني من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر 2023
  • الاحتلال يواصل اقتحام مدن بالضفة ويعتقل فلسطينيين