تسارعت الأحداث في بيت مولودية الجزائر، مع انطلاق العد التنازلي، لاسدال الستار عن فترة التحويلات الصيفية الحالية.

وتوصلت إدارة المولودية، إلى اتفاق رسمي مع متوسط الميدان، أكرم بوراس، المتواجد حر من أي التزام، بعد نهاية عقده مع شباب بلوزداد. فيما قد يكون نجم الخضر السابق رياض بودبوز، مفاجأة النادي هذه الصائفة.

وكشف الصحفي الفرانكو جزائري، نبيل جليت، في تغريدة عبر حسابه الشخصي. اليوم السبت، على منصة “إكس”، عن وجود نية كبيرة لدى مسؤولي العميد، لضم بودبوز.

مشيرا إلى أن إدارة المولودية تفكر في التعاقد مع بودبوز. كصانع ألعاب جديد للنادي، من أجل تعويض رحيل نجم الفريق السابق، يوسف بلايلي، الذي التحق بالترجي التونسي.

أمام بخصوص صفقة بوراس، فقد أبرز الصحفي ذاته، بأن اللاعب مرتقب مساء اليوم الأحد، من أجل ترسيم التحاقه بالعميد، بعقد يستمر لـ 3 سنوات.

Après le départ de Belaili, le MC Alger pourrait se tourner vers Ryad Boudebouz. Il existe une volonté au sein du club pour faire venir le meneur de jeu. Akram Bouras, lui, va s’engager en fin d’après-midi pour les trois prochaines saisons avec le doyen.#Mercato #Algérie pic.twitter.com/w8WysT7VNf

— Nabil Djellit (@Nabil_djellit) August 24, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: مفاجأة تجمعك بصديق عزيز

يتميز مواليد برج القوس بالانطلاق وحب السفر والرحلات، ويعشقون الحرية والحياة وسط العائلة والأصدقاء. لديهم استقلالية وإحساس مرهف، ويحبون الفن والموسيقى. هم مرحون وأصحاب مزاج جيد، ورغم ذلك يتمتعون بعقلانية ويخططون لمستقبلهم بعناية. يتميزون بثقة كبيرة في أنفسهم، ويعشقون القراءة والمعرفة التي يرون فيها وسيلة للخروج من الأجواء المحيطة بهم.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين والفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت، وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس الجمعة 13-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تسير بخطى مستقرة يا برج القوس، ومع ذلك عليك أن تطور نفسك وأدائك المهني بسرعة، حتى تصبح في المقدمة، وتجد رد فعل إيجابى من مديرك ومن حولك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي تنصحك الأفلاك أن تدعم شكل العلاقة بينك وبين الحبيب وتوطدها، وادعوه على عشاء رومانسي أو قضاء سهرة سويًا لتكونوا في أفضل حال.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تناول المشروبات الهادئة التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

برج القوس وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن الأيام المقبلة تجمعك بصديق قديم عزيز على قلبك، وهناك سلسلة من المفاجآت السارة في انتظارك.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة في أسعار الذهب اليوم الجمعة ببداية التعاملات
  • قبضة حديدية بين مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان
  • قبضة حديدية بين مبابي و ناديه السابق باريس سان جيرمان
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: مفاجأة تجمعك بصديق عزيز
  • المولودية تعلن إعارة خوجة لصفوف مولودية البيض
  • ارتفاع أسعار الطماطم اليوم والخضروات في الأسواق | مفاجأة غير متوقعة
  • خبير لغة جسد يكشف مفاجأة عن مناظرة ترامب وهاريس.. لماذا شعر الرئيس السابق بالتوتر؟
  • شبيبة القبائل تعلن التعاقد مع بودبوز
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم.. الأربعاء 11 سبتمبر 2024
  • ماذا يعني تصويت مسؤولي إدارة ترامب ضد رئيسهم السابق؟