استقبل رئيس الوزراء الموريتاني، المختار ولد أجاي، سفير اليمن لدى موريتانيا الدكتور سالم العرادة.

 

وأكد رئيس الوزراء الموريتاني، على عمق وصلابة وعراقة العلاقة بين البلدين الشقيقين والعمل على تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات..مجدداً دعم موريتانيا للحكومة اليمنية.

 

ونقل السفير العرادة، لرئيس الوزراء الموريتاني، تحيات رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.

.مستعرضاً العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها..مثمناً موقف موريتانيا الداعم لليمن.

 

وتطرق العرادة، الى آخر المستجدات على الساحة اليمنية ومنها الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيات الحوثي الارهابية بحق الشعب اليمني في سلوك يتنافى مع القوانين والاعراف الدولية..مشيراً إلى اختطاف المليشيات الحوثية الإرهابية موظفي الأمم المتحدة والعاملين في المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني والذين ما زالوا حتى اللحظة مخفيين قسراً..لافتاً الى التدخلات الايرانية ودعمها للمليشيات الحوثية الارهابية.

 

وجدد السفير العرادة، موقف الحكومة اليمنية الثابت لتحقيق السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث وتقديمها للتنازلات في سبيل ذلك على الرغم من تعنت المليشيات الارهابية واستمرارها في الحرب.  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك اجتماع حكومي هام غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك وزير المالية، لتحديد سياسات ضريبية جديدة.

شاهد بالبث المباشر منتخب مصر الآن (2-0).. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025 الآن.. شاهد مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا بث مباشر مجانا.. مباراة الجزائر ???????? و???????? ليبيريا | كأس الأمم الأفريقية 2025

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «جميع المواطنين يطالبون بسياسة ضريبية معروفة، والدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية التي تقدم لرجال الأعمال والمستثمرين».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: المؤتمر الصحفي غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية؛ سيكون فيه تحديد لسياسات ضريبية جديدة وواضحة أمام رجال الأعمال والمستثمرين لتسهيل بعض الإجراءات.

وأردف أحمد موسى: بداية جديدة بين مصلحة الضرائب وقطاع المال والأعمال والاستثمار ورجال الأعمال، واعتبروه شراكة جديدة، فسيكون هناك تحرك لوضع تسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي أهمية كبيرة بملف الضرائب، وتسهيل العملية على المستثمرين ورجال الأعمال لتسهيل بعض الإجراءات أمام الجميع.

وأكمل أحمد موسى: البورصة المصرية تحتاج إلى دعم كبير وحوافز كثيرة، وهذا سيكون جزء من ملفات المؤتمر الصحفي غدًا، بجانب صياغة بعض السياسيات المالية الجديدة لرجال الأعمال والمستثمرين.

واختتم الإعلامي أحمد موسى: «الدولة حريصة على تحسين مناخ الاستثمار لتشجيع المستثمرين، وغدًا سنرى في المؤتمر الصحفى؛ بداية جديدة وحقيقية أمام رجال الأعمال والمستثمرين، وسيكون هناك أخبار سارة بشأن حزمة متكاملة من التسهيلات الضريبية لتشجيع المستثمرين».
 

مقالات مشابهة

  • موقف ميتاج من المشاركة في لقاء الوحدة
  • رئيس الوزراء يلتقي ممثلي البنوك والمصارف اليمنية المشاركون في المؤتمر المصرفي العربي
  • تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع ممثلي عدد من الشركات الألمانية
  • رئيس مجلس النواب يعقد لقاء خاصا مع نقيب المحامين (تفاصيل)
  • ماذا قال رئيس الوزراء عن ملف الطاقة والكهرباء؟ (تفاصيل)
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • لقاء بين رئيس الوزراء القطري وعائلات أسرى الاحتلال برفقة غانتس.. هذا ما دار فيه
  • أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا
  • عاجل| تفاصيل لقاء رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي اليوم
  • الكشف عن تفاصيل حصرية وخطيرة بشأن زيارة رئيس الوزراء ”بن مبارك” لقطر وعلاقة توكل كرمان والحوثيين