تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي أمام نظيره إبسويتش تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول بالمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

أحداث الشوط الأول لمباراة مانشستر سيتي وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

تمكن سامي سموديكس من تسجيل الهدف الأول لصالح إبسويتش تاون في الدقيقة 7، بعد تمريرة رائعة من بن جونسون إلى زميله سموديكس الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس إيديرسون، وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل لصالح السيتيزن في الدقيقة 12 عن طريق ركلة جزاء، نفذها هالاند بتسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بقيادة سام مرسي.. تشكيل إبسويتش تاون الرسمي أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

ونجح كيفين دي بروين في تسجيل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 14، بعد أن تمكن سافيو موريرا من قطع الكرة من حارس مرمى إبسويتش ليتابعها دي بروين بتسديدة أرضية يسارية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل إرلينج هالاند الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 16، بعد تمريرة بينية رائعة من كيفين دي بروين إلى هالاند الذي استقبلها برأسه ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت المرمى الخالي.

ومنعت العارضة الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 27، بعد تسديدة من ريكو لويس من داخل منطقة الجزاء.

وكاد أن يسجل كيفين دي بروين هدفًا رائعًا في الدقيقة 29، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالعارضة العلوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي إبسويتش تاون الدوري الانجليزي فی الدوری الإنجلیزی إبسویتش تاون فی منطقة الجزاء مانشستر سیتی فی الدقیقة دی بروین

إقرأ أيضاً:

منتخب الأردن يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية

حقق المنتخب الأردني الفوز على نظيره الفلسطيني (3-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وسجل المهاجم الأردني يزن النعيمات الهدف الأول "للنشامى" مبكرا بهدف سجله بعد مرور خمس دقائق فقط من البداية.

وتمكن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من إدراك التعادل "للفدائي" عند الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ50 عاد يزن النعيمات  ليضع منتخب بلاده في المقدمة مرة أخرى بإحرازه الهدف الثاني له، ومن ثم سجل زميله نور الدين الروابدة الهدف الثالث عند الدقيقة 72 من زمن اللقاء، الذي جرى على "استاد كلفا - KLFA Stadium" بالعاصمة الماليزية كوالا لمبور.

وبهذا الفوز تصدر منتخب "النشامى" ترتيب المجموعة الثانية (B) برصيد أربع نقاط، متجاوزا بفارق الأهداف منتخب كوريا الجنوبية، الذي تغلب بدوره على نظيره العماني (3-1) مساء اليوم أيضا، وبانتظار نتيجة المباراة المرتقبة بين منتخبي الكويت والعراق في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

أما المنتخب الفلسطين فمني بالهزيمة الأولى، بعد خروجه بنقطة ثمينة من ملعب نظيره الكوري الجنوبي بتعادله المفاجئ معه من دون أهداف، في الجولة الافتتاحية لهذه المرحلة من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الجزائر تهزم ليبيريا بثلاثية
  • عمان تخسر أمام كوريا الجنوبية بثلاثية
  • بونجاح يضيف الهدف الثالث لصالح الخضر أمام ليبيريا
  • منتخب الأردن يهزم نظيره الفلسطيني بثلاثية
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي