سام برس:
2024-09-13@03:21:13 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط­ظ‚ظ‚ ظپط±ظٹظ‚ ط¨ط±ط§ظٹطھظˆظ† ظ…ظپط§ط¬ط£ط© ط؛ظٹط± ظ…طھظˆظ‚ط¹ط© ظˆطµط¯ظ…ط© ظƒط¨ظٹط±ط© ظ„ظپط±ظٹظ‚ ظ…ط§ظ†ط´ط³طھط± ظٹظˆظ†ط§ظٹطھط¯ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط§ظ†طھطµط§ط± ط¹ظ„ظٹظ‡ ط¨ظ‡ط¯ظپظٹظ† ظ…ظ‚ط§ط¨ظ„ ظ‡ط¯ظپ طŒ ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط¨طھطŒ ظپظٹ ظ…ط³ط§ط¨ظ‚ط© ط§ظ„ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹ ط§ظ„ظ…ظ…طھط§ط².
ظˆط£ظƒط±ظ… ط¨ط±ط§ظٹطھظˆظ† ظˆظپط§ط¯ط© ط¶ظٹظپظ‡ ظ…ط§ظ†ط´ط³طھط± ظٹظˆظ†ط§ظٹطھط¯ ظپظٹ ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط، ط§ظ„ط°ظٹ ط£ظ‚ظٹظ… ظپظٹ ظ…ظ„ط¹ط¨ "ظپط§ظ„ظ…ط±"طŒ ط¨ط±ط³ظ… ط§ظ„ط¬ظˆظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹ ط§ظ„ظ…ظ…طھط§ط².



ظˆظ„ظ… ظٹظ‚ظپ ط§ظ„ط­ط¸ ط¨ط¬ط§ظ†ط¨ ط§ظ„ظٹظˆظ†ط§ظٹطھط¯ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ط§ط©طŒ ظˆطھظ„ظ‚ظ‰ ظ‡ط²ظٹظ…ط© ط¨ط³ظٹظ†ط§ط±ظٹظˆ ط¯ط±ط§ظ…ظٹطŒ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط±ط؛ظ… ظ…ظ† ط£ظ†ظ‡ ظƒط§ظ† ط§ظ„ط·ط±ظپ ط§ظ„ط£ظپط¶ظ„ ظˆط®ط§طµط© ظپظٹ ط§ظ„ط´ظˆط· ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹطŒ ط­ظٹط« ط³ط¬ظ‘ظ„ ظ‡ط¯ظپ ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ط¹ط¨ط± ط؛ط§ط±ظ†ط§طھط´ظˆطŒ ظˆظ„ظƒظ† طھط¯ط®ظ„ ط§ظ„ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ظٹ ط¬ظˆط´ظˆط§ ط²ظٹط±ظƒط²ظٹ ط£ظ„ط؛ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¯ظپطŒ ظˆطھظƒط¨ط¯ ظپط±ظٹظ‚ظ‡ ظ‡ط²ظٹظ…ط© ظ…ط¤ظ„ظ…ط© ظپظٹ ظ…ط³طھظ‡ظ„ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ….

ظˆظ†ط¬ط­ ط£طµط­ط§ط¨ ط§ظ„ط£ط±ط¶ ظپظٹ ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظپظٹ ط§ظ„ظ†طھظٹط¬ط© ط¨ط¹ط¯ ظ…ط±ظˆط± ظ†طµظپ ط³ط§ط¹ط© ظ…ظ† ظ…ط¬ط±ظٹط§طھ ط§ظ„ط´ظˆط· ط§ظ„ط£ظˆظ„ ظˆط§ظ„ظ…ط¨ط§ط±ط§ط©طŒ ط¹ظ†ط¯ ط­ظ„ظˆظ„ ط§ظ„ط¯ظ‚ظٹظ‚ط© (32)طŒ ط¨ط¹ط¯ ط®ط·ط£ ظپظٹ ط§ظ„طھط؛ط·ظٹط© ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ظٹط© ظ…ظ† ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط¯ط§ظپط¹ظٹ ظٹظˆظ†ط§ظٹطھط¯طŒ ط­ظٹط« ظˆطµظ„طھ ط§ظ„ظƒط±ط© ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ظ…طھظ…ظٹط² ط§ظ„ظٹط§ط¨ط§ظ†ظٹ ظƒط§ظˆط±ظˆ ظ…ظٹطھظˆظ…ط§طŒ ظˆط§ظ„ط°ظٹ ط£ط±ط³ظ„ ط¹ط±ط¶ظٹط© ط¨ظƒظ„ ط£ط±ظٹط­ظٹط© ظ„ط¯ط§ط®ظ„ ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„ط¬ط²ط§ط، ط£ط±ط¶ظٹط© طھط¬ط§ظ‡ ط¯ط§ظ†ظٹ ظˆظٹظ„ط¨ظٹظƒطŒ ظˆط§ظ„ط£ط®ظٹط± ط³ط¯ط¯ ط§ظ„ظƒط±ط© ظپظٹ ط´ط¨ط§ظƒ ط£ظˆظ†ط§ظ†ط§.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:winwin

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظٹظˆظ ط ظٹطھط ظٹ ط ظ ط ظ ظٹظˆظ ط ظ ظپظٹ ط ظ ط ظٹ ط ظ ط ط ظ ظٹ ظ ط ظٹط ط ط ظٹط ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

أنباء عن إصدار حكم جديد في قضية أحمد فتوح

نواف السالم

أشارت تقارير صحفية عن تردد أنباء حول صدور حكم قضائي ضد نجم الزمالك ومنتخب مصر،أحمد فتوح، بشأن الاتهامات المنسوبة إليه بالقتل الخطأ، وثبوت إحراز المخدرات برفقته في أثناء حادث سير ارتكبه في طريق الساحل الشمالي.

وانتشرت أنباء حول صدور حكم بحبس فتوح 6 شهور مع إيقاف التنفيذ بعد إحالته للمحاكمة الجنائية في قضية دهس فرد تابع للشرطة المصرية، والتسبب في وفاته.

وأكدت أن هذه الأنباء غير صحيحة، خاصة أن جلسة محاكمة فتوح يوم 16 سبتمبر الجاري، وبالتالي لم يصدر من الأساس أي حكم في هذه القضية.

وكان وفد من نادي الزمالك قد زار أسرة الراحل من أجل تقديم واجب العزاء، وسط أنباء حول الوصول لحل ودي للتنازل عن القضية المرفوعة ضد اللاعب، وقيد مسؤولو نادي الزمالك فتوح في القائمة المحلية والإفريقية أملًا في حل أزمة حبس اللاعب.

مقالات مشابهة