علم فلسطين يظهر بموقع انفجار غاز قرب كنيس يهودي في فرنسا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فرنسا انفجار معبد اليهود

إقرأ أيضاً:

بايدن يظهر بقبعة ترامب 2024 خلال فعالية.. والبيت الأبيض يعلق (شاهد)

ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن مرتديا قبعة حمراء عليها عبارة "ترامب 2024" ما دفع البيت الأبيض إلى التعليق على الحادثة بعدما شاركت حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على منصات التواصل الاجتماعي لحظات ارتداء بايدن للقبعة المشار إليها خلال زيارة إلى محطة إطفاء شانكسفيل في ولاية بنسلفانيا، الأربعاء الماضي.

قبل قليل...

الرئيس الأمريكي بايدن يأخذ قبعة مكتوب عليها (ترامب 2024) ويضعها على رأسه خلال زيارته للدفاع المدني في ولاية بنسلفانيا.

قال البعض بأنه لم يعد مدركاً لما يحدث حوله فيما قال آخرون بأنها قد تكون رسالة لعدم دعمه لنائبته هاريس في السباق الرئاسي. pic.twitter.com/OVGbvc950h — إياد الحمود (@Eyaaaad) September 11, 2024
وجاءت الزيارة ضمن فعاليات شارك بها الرئيس الأمريكي لإحياء الذكرى 23 لأحداث 11 أيلول /سبتمبر 2001.

ولاقت صورة بايدن وهو يرتدي قبعة "ترامب 2024" انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما لدى أنصار الرئيس الأمريكي السابق.


ووفقا للقطات المصور، فإن بايدن كان يتحدث مع شخص في محطة الإطفاء يدعم ترامب قبل أن يكون الرئيس الديمقراطي بأخذ القبعة المذكورة من يده ووضعها للحظات على رأسه مبتسما.

وفي السياق، نشر القائمون على حملة ترامب الانتخابية صورة بايدن المشار إليها عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، وأرفقوا معها تعليق "شكرا على الدعم يا جو!".

Thanks for the support, Joe! pic.twitter.com/GeNDXWEHVi — Trump War Room (@TrumpWarRoom) September 11, 2024
وتعليقا على الحادثة، شدد النائب الأول للسكرتير الصحفي للبيت الأبيض، أندرو بيتس، على أن الرئيس الأمريكي أراد التعبير عن "الوحدة" من خلال قيامه بارتداء القبعة.

وقال بيتس في بيان عبر منصة "إكس"، إن "الرئيس بايدن قدم قبعة لأحد مؤيدي ترامب بمبادرة وديَّة، ثم طلب منه الشخص أن يرتدي قبعة الرئيس الذي يدعمه، فارتداها بايدن للحظات".

يأتي ذلك على وقع تصاعد المنافسة بين ترامب ومنافسته هاريس، التي فازت بترشيح الحزب الديمقراطي عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق، إثر تعرضه لضغوطات بسبب تقدمه في السن وحالته الصحية.


ويتهم  ترامب، هاريس بأنها "تدمر كل ما تلمسه، وستهلك البلاد"، مشيرا إلى أنه في حال فازت الأخيرة بالسباق الانتخابي المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، "فسوف تكون الحرب العالمية الثالثة مضمونة على ما يبدو".

في المقابل، تؤكد المرشحة الديمقراطية على ضرورة "طي صفحة" ترامب، مشددة على أن الولايات المتحدة "مستعدة" لفعل ذلك. كما أنها تؤكد أن عودة الرئيس الجمهوري السابق إلى البيت الأبيض سيترتب عليها عواقب "بالغة الخطورة".

At the Shanksville Fire Station, @POTUS spoke about the country's bipartisan unity after 9/11 and said we needed to get back to that.

As a gesture, he gave a hat to a Trump supporter who then said that in the same spirit, POTUS should put on his Trump cap. He briefly wore it. https://t.co/7VKZnkVMY7 — Andrew Bates (@AndrewJBates46) September 11, 2024

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتسجيل الرغبات بموقع التنسيق لطلبة الثانوية العامة والدبلومات
  • رمضان عبدالرازق يظهر لأول مرة بعد جدل فرح ابنته.. والجندي ينصفه
  • شاهد.. ميشالاك يظهر في مطار القاهرة
  • ‏حزب الله اللبناني يؤكد إلحاق إصابات مباشرة بموقع المالكية الإسرائيلي قبالة حدود لبنان الجنوبية
  • بايدن يظهر بقبعة ترامب 2024 خلال فعالية.. والبيت الأبيض يعلق (شاهد)
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة
  • فيديو قديم من عام 2004 يظهر المبعوث الأمريكي الخاص الحالي إلى السودان
  • لورد يهودي يدافع عن قرار تعليق بريطانيا إرسال الأسلحة لإسرائيل.. ويهاجم المنتقدين
  • أوديغارد يظهر مُستندًا على عكازات بعد إصابته الأخيرة
  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»