صحيفة صدى:
2024-09-13@03:12:58 GMT

سعد الحارثي قريب من رئاسة النصر

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

سعد الحارثي قريب من رئاسة النصر

نواف السالم

يستعد لاعب النصر السابق سعد الحارثي للترشح لرئاسة النادي خلفا لـ إبراهيم المهيدب الذي قدم استقالته من رئاسة نادي النصر.

واستقال المهيدب من رئاسة نادي النصر، بعد خسارة الفريق لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام فريق نادي الهلال برباعية مقابل هدف، وأصبح الحارثي قريب من الترشح لرئاسة النصر، وفقا لـ عكاظ.

وكان المهيدب قد تولى رئاسة نادي النصر، يوم 21 يونيو الماضي، ولم يبرم الفريق أي صفقات لتدعيم صفوفه في عهده سوى ضم الحارس البرازيلي بينتو، واللاعب سالم النجدي ظهير الفتح.

وأكدت تقارير صحفية أن المهيدب دخل في خلافات كبيرة مع الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا، ورفض التعاون معه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إبراهيم المهيدب النصر سعد الحارثي

إقرأ أيضاً:

أحمد الحارثي يستعرض مسيرته الملهمة للاعبي منتخب الجولف

عمان: ألقى المتسابق الدولي أحمد بن سعيد الحارثي، خطابًا تحفيزيًا ملهمًا للاعبي المنتخب الوطني للجولف، وذلك في المبادرة التي نظمها الاتحاد العماني للجولف في نادي غلا للجولف، بحضور فايز محمد رياض، نائب رئيس الاتحاد العماني للجولف، وعدد من أعضاء الاتحاد، وهدفت المبادرة إلى تشجيع الرياضيين الشباب من خلال تبادل الأفكار من مسيرة بطل الحلبات أحمد الحارثي الرائعة في رياضة السيارات.

وخلال الجلسة، أبهر الحارثي الجمهور بقصص تجاربه داخل وخارج مضمار السباق، مشددًا على أهمية المثابرة والتفاني وأن يكون لدى الرياضي عقلية الفوز، كما أن الشغف والعمل الجاد هما أحد الأسلحة التي يمكن للرياضي أن يتسلح بها في أي لعبة كانت.

كما استعرض الحارثي مسيرته الطويلة في عالم المحركات، وقدم فايز محمد رياض، درعًا تذكارية للحارثي تقديرًا له على حضوره واستعراض مسيرته الطويلة في البطولات العالمية في رياضة المحركات.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد العماني للجولف عن امتنانه لمساهمة نجم رياضة المحركات أحمد الحارثي في الرياضة العمانية الطويلة، وأضاف: وجود الحارثي بين لاعبي المراحل السنية لمنتخبات الجولف وكلماته الحكيمة تحفز اللاعبين وبلا شك ستسهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة.

من جانبهم، عبر لاعبو المنتخبات الوطنية للجولف عن سعادتهم الغامرة بهذا اللقاء المثمر مع بطل المحركات أحمد الحارثي، كما أعرب لاعبو المنتخبات الوطنية عن تقديرهم لفرصة التعلم من شخصية رياضية بهذا الحجم والخبرة التراكمية التي حصدها أحمد الحارثي خلال مشواره الطويل في رياضة المحركات ومشاركته في أفضل البطولات الدولية.

المتسابق الدولي أحمد بن سعيد الحارثي، من جانبه، أشاد بدور الاتحاد العماني للجولف الكبير في الارتقاء برياضة الجولف وتطوير المواهب المجيدة سواء على مستوى المراحل السنية أو المنتخبات الوطنية الأولى.

مقالات مشابهة

  • مرشح جديد لخلافة المهيدب على رئاسة النصر
  • تحويل مكتب المهيدب لقاعة اجتماعات لأعضاء نادي النصر ..فيديو 
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • عبدالعزيز العمران رئيسا لنادي النصر
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • المقرن يتراجع عن الترشح لرئاسة النصر
  • أحمد الحارثي يستعرض مسيرته الملهمة للاعبي منتخب الجولف
  • بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو
  • ‎المزروع يترشح لرئاسة النصر
  • أكرم طيري: الكتلة التصويتية في النصر تحت سيطرة إبراهيم المهيدب .. فيديو