كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم السبت، عن إلقاء عبوة ناسفة على قوات الجيش التي دخلت قلقيلية للبحث عن الإسرائيليين الاثنين اللذين دخلا المدينة واختفت آثارهما، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت تقارير إعلامية عبرية، منذ قليل، باختفاء إسرائيليين اثنين دخلا قلقيلية شمالي الضفة الغربية، لإصلاح سيارتهما.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلي، إلى أن قوات الاحتلال التي دخلت قلقيلية للبحث عن الإسرائيليين تعرضت لإطلاق النار ولم تعثر عليهما.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، نقلال عن الجيش: «لا نعرف مكان الإسرائيليين اللذين دخلا قلقيلية وعمليات البحث عنهما متواصلة».

اقرأ أيضاًلإصلاح سيارتهما.. اختفاء إسرائيليين اثنين بـ«قلقيلية» شمالي الضفة الغربية

الاحتلال يمنع الفلسطينيين من أداء صلاة الجمعة في كفر قدوم شرق قلقيلية

مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في كفر قدوم شرق قلقيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي شمال الضفة الغربية الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين قلقيلية تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل اقتحامات الضفة الغربية اعتقالات بالضفة الغربية إسرائيل في غزة غزة الأن قصف قلقيلية اقتحام قلقيلية مداهمات قلقيلية

إقرأ أيضاً:

العدو يصيب فلسطينيين بالرصاص في طمون و ينصب حاجزا عسكريا شرق قلقيلية

الثورة نت/
أصيب مواطنان فلسطينيان، اليوم الأربعاء، برصاص العدو الصهيوني في بلدة طمون جنوب شرق طوباس، خلال العدوان المتواصل الذي ينفذه الاحتلال على مدينة طوباس وبلدة طمون.
وأفادت مصادر في الهلال الأحمر وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية وفا بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي في بلدة طمون، إذ أصيب أحدهما في الصدر بجروح حرجة وتم نقله إلى مستشفى النجاح بمدينة نابلس، كما أصيب شاب آخر بالرصاص الحي قي الظهر وتم نقله إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي.

وتشهد بلدة طمون اقتحاما متواصلا من قوات الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم، تزامنا مع العدوان على مدينة طوباس، حيث تتواجد قوات الاحتلال في غالبية أحياء البلدة وتعمل على مداهمة وتفتيش منازل المواطنين.
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حاجزا عسكريا عند مدخل قرية النبي الياس شرق قلقيلية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند مدخل القرية وأعاقت حركة تنقل المواطنين، إذ أوقفت المركبات ودققت في هويات المواطنين، ما أدى إلى أزمة مرورية خانقة بالمكان.
وفي السياق كانت عددا من آليات الاحتلال اقتحمت كل من قرية: كفر قدوم وحجة وباقة الحطب، شرق قلقيلية، وفتشت عددا من المنازل دون أن يبلغ عن اعتقالات.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 مواطنًا من الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • 32 عملًا مقاومًا ضد الاحتلال بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • قوات الاحتلال تقتحم قلقيلية وبلدة ترمسعيا ومستشفى حلحل
  • العدو يصيب فلسطينيين بالرصاص في طمون و ينصب حاجزا عسكريا شرق قلقيلية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • 17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • واشنطن تٌوبخ إسرائيل بعد مقتل أمريكية في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي
  • بينهم فتاة وطفل.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 14 مواطنًا من الضفة