الثورة نت|

نظمت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً شعبياً وعسكرياً بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، و دعما ونصرة للشعب الفلسطيني.

وجاب المسير الذي تقدمه عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال ولجان مجتمعية، عدداً من الشوارع وصولاً إلى جولة الصرخة بشارع المطار، ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني.

وردد المشاركون، الشعارات المعبرة عن اعتزاز وابتهاج اليمنيين بذكرى المولد النبوي الشريف وارتباطهم بالرسول الأعظم، والتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد أبناء مديرية بني الحارث، الإستمرار التعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” استجابة لتوجيهات القيادة الثورية في إطار التصعيد ضد العدو الأمريكي الصهيوني والبريطاني، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسناد للمقاومة الفلسطينية.

وأشاد وكيل أمانة العاصمة يحيى جميل ومدير المديرية حمد بن راكان، بمستوى تفاعل ومشاركة أبناء وقبائل بني الحارث في هذا المسير الشعبي والعسكري للتأكيد على الاستنفار والجهوزية العالية لمواجهة الأعداء ونصرة الأقصى وغزة، وكذا تدشيناً لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكدا أهمية هذه المناسبة العظيمة في إحياء القيم والمبادئ التي أسسها النبي الأكرم في تعزيم قيم التراحم ونصرة الحق ووحدة صف الأمة.. لافتين إلى أن هذه الذكرى تأتي واليمنيون يسجلون أروع المواقف المشرفة ووقوفهم إلى جانب مظلومية أبناء غزة والشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لأبشع المجازر الوحشية من قبل العدو الصهيوني.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة مديرية بني الحارث المولد النبوی الشریف بنی الحارث

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة

الثورة نت/..

نظمت التعبئة العامة في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة، اليوم، عرضاً شعبياً ومناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”- الدفعة الثالثة في المديرية في إطار الحشد المواكب لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدّم الخريجون عروضا عسكرية متنوّعة عكست مستوى التفاعل الشعبي، ومدى استعداد وجهوزية أبناء المديرية للمشاركة في أي مواجهات مع الأعداء، ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وخلال العرض والمناورة العسكرية، أشاد محافظ صعدة، محمد جابر عوض، بتفاعل أبناء مديرية الصفراء مع حملة التعبئة العامة والمشاركة في دورات “طوفان الأقصى”، المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

واعتبر المحافظ عوض، العرض الشعبي رسالة من أبناء مديرية الصفراء وأبناء المحافظة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مفادها “لستم وحدكم و اليمن معكم حتى النصر”.

ولفت إلى تزامن هذا العرض والمناورة للخريجين مع قدوم المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال العرض، بحضور وكيلي المحافظة، يحيى الحمران، ومحمد بيضان، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، أشارت كلمات المشاركين إلى الموقف اليمني الثابت لنصرة الشعب الفلسطيني بالتوجّه نحو التدريب والتأهيل، ومواجهة أي تهديدات أمريكية -إسرائيلية – بريطانية.

مقالات مشابهة

  • بحضور بن حبتور.. أبناء محافظة شبوة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية بني حشيش بصنعاء ينظمون فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسيات في مديرية شعوب بالأمانة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية ثلاء بعمران يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسير طلابي ومهرجان خطابي في مديرية الحداء بذمار بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك للشعب اليمني بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتدعو لخروج جماهيري كبير يوم الأحد القادم
  • لجنة نصرة الأقصى: الخروج الجماهيري لنصرة الشعب الفلسطيني هذا الأسبوع يتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الأحد المقبل
  • أبناء مديرية المخادر بإب يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني