أفادت الشرطة العمانية، السبت، بمصرع مواطن و3 أشخاص من جنسيات عربية، بعد أن داهمت أمطار غزيرة مشاركين في مسير جماعي في وادي تنوف بولاية نزوى في السلطنة.

وقالت شرطة عمان السلطانية في بيان على موقع "إكس": "انجراف 5 أشخاص في وادي تنوف بولاية نزوى بعد تعرض 16 شخص من مجموعة مسير جبلي متعددة الجنسيات لهطول أمطار غزيرة نتج عنه وفاة مواطن و3 أشخاص من جنسيات عربية وإصابة شخص بإصابات بالغة".

وأضاف البيان: "تم نقلهم عن طريق طيران الشرطة إلى مستشفى نزوى المرجعي".

بدوره، قال الدفاع المدني والإسعاف: "إن فرقة بمحافظة الداخلية عثرت على 4 أشخاص من المشاركين في المسير الجبلي مفارقين للحياة ونقل 4 أشخاص إلى المستشفى تراوحت إصاباتهم ما بين متوسطة وحرجة".

ودعا إلى "اتباع إرشادات السلامة والتحقق من حالة الطقس قبل الخروج لرياضة المسير الجبلي، وضرورة تسجيل بيانات الموقع والمشاركين عبر تطبيق (نداء) لضمان تواصلهم مع مركز عمليات الهيئة في الحالات الطارئة".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات شرطة عمان أمطار غزيرة الدفاع المدني والإسعاف عمان رحلة جبلية مسقط شرطة عمان أمطار غزيرة الدفاع المدني والإسعاف منوعات

إقرأ أيضاً:

بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)

واقعة غريب شهدها أحد الدوريات البريطانية، لم تحدث في كرة القدم أبدًا، إذ دخلت الشرطة لأرض الملعب وألقت القبض على أحد لاعبي الفريقين، بعد تسجيله هدف الفوز بالمباراة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور».

الحادثة كانت في إحدى مباريات الدرجة الثانية في ويلز، بين فريقين دراجانز الويلزي ومنافسه كومبران، إذ سجل اللاعب «إيفانز» هدفين في فوز فريقه بنتيجة 4-3.

وفي الدقيقة 85 من المباراة، اقتحمت الشرطة أرضية الملعب، وألقت القبض على اللاعب إيفانز، وسط حالة من الذهول والصدمة انتابت كل من في الملعب.

اللاعب ساهم في فوز فريقه 

كان فريق إيفانز متأخرا في النتيجة بـ3 أهداف مقابل هدف، حتى دخل اللاعب وسجل هدف الفوز في الدقيقة 72، قبل اقتياده إلى مركز الشرطة، من أجل التحقيق معه في واقعة سرقة، ويتم الإفراج عنه بعد ذلك لعدم ثبوت التهمة الموجهة إليه.

انتشار لقطات القبض عليه عبر مواقع التواصل

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من لحظة اقتحام اثنين من أفراد الشرطة للملعب، والقبض على اللاعب واصطحابه خارج الملعب، الذي سجل هدفا وصنع آخر.

In the Welsh league, a lad got subbed on, scored a goal and grabbed an assist.

He then got arrested in the 85th minute ???? pic.twitter.com/dG7NDVjp6l

— george (@StokeyyG2) September 7, 2024

بيان المتحدث باسم شرطة جنوب ويلز، أشار إلى أنّ اللاعب اعتُقل للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة، قبل إطلاق سراحه لاحقًا دون توجيه اتهامات إليه.

مقالات مشابهة

  • محكمة أسترالية تجبر راكبا على دفع ثمن وقود طائرة لهذا السبب ..
  • فيديو يظهر أوضاع النازحين بدار إيواء “حنيش” بمدينة بورتسودان بولاية البحر الأحمر
  • محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي.. فيديو
  • القوات الجوية السعودية تُسيّر رحلة جويّة مجانية لنقل طلاب ومرضى من سُقطرى إلى حضرموت.. فيديو
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • جامعة نزوى تحصد المركز الرابع بـ"جائزة الريادية في آسيا والمحيط الهادئ"
  • بريطانيا تفرض عقوبات على مركز للطيران المسير تابع لوزارة الدفاع الروسية
  • خبيرة لغة جسد تكشف مفاجآت بشأن فيديو الأميرة كيت في رحلة التعافي من السرطان
  • جامعة نزوى الرابع في جائزة ريادية آسيا والمحيط الهادئ
  • شاهد .. عملية إنقاذ عروسان بعد جرف السيول لسيارتهما في وادي بمحافظة إب (فيديو)