اعلن رئيس بلدية المرج منور الجراح إقامة ملعب كرة قدم على ارض جمعية المقاصد، بالتعاون مع بلدية المرج، كاشفاً أنه كان سيحدث مسبقا، لولا الوقت الذي استنفذه دراسة المشروع والوضع الاقتصادي الذي يمر به لبنان والوضع الامني في المنطقة بشكل عام.

ولفت الجراح إلى ان "هذا الملعب نموذجي بمواصفات عالية، وسيبدأ العمل به في النصف الاول من شهر ايلول المقبل، شاكراً لجمعية المقاصد والدكتور فيصل سنو  الجهود لإنجاز المشروع.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الشيخة سلامة بنت بطي الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، نسخة من كتاب بعنوان "الشيخة سلامة بنت بطي" الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموه، خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي، إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر ووقع سموه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة. وشكر سموه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.
من جانبه، عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.
حضر اللقاء، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ورئيس مجلس الدولة الصيني يبحثان تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تسلمها عبدالله بن زايد

مقالات مشابهة

  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن اختيار ملعب سانتياجو برنابيو الأفضل في العالم
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الشيخة سلامة بنت بطي الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • رئيس بلدية القاع: تحرير الجيش للمخطوفين يحمي سمعة بلدتنا
  • البرازيلي فينيسيوس يثير غضب رئيس ريال مدريد.. لماذا ؟
  • وزير الزراعة بحكومة حماد يعلن عن إطلاق مشروع وطني طموح لزراعة 100 ألف هكتار من القمح
  • رئيس بلدية القاع دعا إلى عدم الاستجابة إلى اتصالات منتحلي صفة مهندسين من البلدة
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • رئيس وزراء الصومال: من حقنا إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالحنا
  • رئيس نقابة مربي الابقار الحلوب: نتابع اتصالاتنا لضبط الغش في منتجات الاجبان والالبان