بوابة الوفد:
2024-09-13@03:15:30 GMT

"أحمد وأحمد" .. عمل سينمائي جديد يجمع السقا وفهمي

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

فيلم “أحمد وأحمد”، عمل سينمائي جديد يجمع النجمين أحمد السقا وأحمد فهمي، ومقرر بدء تصويره في شهر سبتمبر المقبل.

يواصل صناع وأبطال فيلم "أحمد وأحمد"، التحضيرات النهائية اسعدادًا للتصوير خلال أسابيع مقبلة، ويجمع مجموعة من نجوم الشاشة الكبيرة، أبرزهم أحمد السقا وأحمد فهمي .

آخر أعمال أحمد السقا

كانت آخر أعمال أحمد السقا ، مسلسل العتاولة، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق صدى واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

آخر أعمال أحمد فهمي

يعرض للفنان أحمد فهمي خلال هذه الفترة، فيلم عصابة الماكس، والذي حقق إيرادات ضخمة منذ انطلاق عرضه، وتشاركه بطولة النجمة روبي.

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

قصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السقا فهمى فيلم أحمد وأحمد أحمد السقا آخر أعمال أحمد السقا أخر أعمال أحمد فهمي أعمال أحمد فهمي عصابة الماكس مسلسل العتاولة الفن بوابة الوفد فیلم عصابة الماکس أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"

 

 


حرص الفنان حمدي الميرغني، على أن يستعيد ذكرى زواجه السابعة من الفنانة إسراء عبد الفتاح، حيث نشر صورة لهما مليئة بالأجواء الرومانسية على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

و علق على الصورة قائلًا: "عيد جوازنا ال 7 ربنا يخليكي ليا ونفضل طول العمر مع بعض، كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي وصاحبتي وبنتي".

 

و تابع: "كل سنة وانتي ضحكتي وفرحتي وحياتي كلها".

حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح
آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال حمدي الميرغني هي مسرحية "تييت" والتي تدور أحداثها حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

 

أبطال مسرحية "تييت"

قد شارك في بطولة مسرحية "تييت" كلًا من: أحمد حلمي، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 


و في سياق آخر، إن آخر الأفلام التي شارك فيها حمدي الميرغني هو فيلم "عصابة الماكس"، التي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول  (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية، ويبقى السؤال هل ستنجح العملية ام لا؟

 

طاقِم عمَل فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد
  • بـ 360 ألف.. فيلم "عصابة الماكس" يحتل المركز الرابع
  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • قبل ساعات من عرضه.. الإدمان يجمع بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في "عاشق
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025