يعود مسلسل «على باب العمارة» من بطولة حاتم صلاح، لتصدره مرة أخرى على قائمة الأعلى مشاهدة في WATCH IT، وذلك بعد عرضه على قناة CBC، خلال الأيام الماضية.

مسلسل على باب العمارة

احتل مسلسل «على باب العمارة»، في قائمة الأعلى مشاهدة في WATCH IT، واحتل المركز الأول، وحقق مسلسل «رحيل»، بطولة ياسمين صبري، المركز الثاني، بينما احتل مسلسل «الوصفة السحرية» بطولة شيري عادل، المركز الثالث.

مسلسل على باب العمارة على Watch it مسلسل على باب العمارة

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي حول شخصية عوض ابن أحد العمد في قرى الصعيد المتعجرف، والذي يعاني والده من إسرافه وعدم مراعاته للثروة التي سيورثها، لذلك قرر والده إرساله للقاهرة والعمل حارسًا للعقار كعمله في بداية حياته قبل تعيينه عمدة القرية، وتبدأ رحلته مع سكان العمارة حيث يواجه العديد من المواقف الكوميدية على مدار الحلقات.

مسلسل على باب العمارة أبطال مسلسل على باب العمارة

شارك في بطولة مسلسل على باب العمارة، كل من: حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، ساندى مراد، رامى عبد المقصود، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

مسلسل على باب العمارة مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل على باب العمارة، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً، على قناة cbc، وتُعاد الحلقة في تمام الساعة 3 فجرا، وتُعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 1 ظهرا، بينما يُعرض المسلسل على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساءً، وتُعاد الحلقة في تمام الساعة 9 صباحًا، وتُعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 3 عصرًا.

اقرأ أيضاً«شغالة».. أيه سماحة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيتها في مسلسل على باب العمارة | صور

قناة CBC تروج لمسلسل «على باب العمارة» (فيديو)

حاتم صلاح عن نجاح مسلسل «على باب العمارة»: ردود الفعل أسعدتني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل على باب العمارة على باب العمارة أحداث مسلسل على باب العمارة أبطال مسلسل على باب العمارة ابطال مسلسل على باب العمارة احداث مسلسل على باب العمارة واتش ات مسلسل على باب العمارة فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم

تستعد منصة «WATCH IT» لطرح مسلسل جديد، تحت عنوان «إنترفيو»، الذي يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس، يوم 11 سبتمبر.

تقدم رنا رئيس خلال أحداث مسلسل إنترفيو، ثلاث شخصيات مختلفة، وتعمل محللة بيانات تعتمد على خيالها في الوصول للحل، يشارك الفنان اللبناني في بطولة المسلسل مع رنا رئيس، وتقدم إسعاد يونس تقدم شخصية الجدة ماجي.

قصة وأبطال مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل «إنترفيو»، حول فتاة مُحللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، لديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب ﻹجراء مٌقابلة عمل، لكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب وتتوالى الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين. 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it»
  • قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • بطولة رنا رئيس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «إنترفيو» على WATCH IT
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس على WATCH IT
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم
  • نيمار يتصدر قائمة الهلال آسيويًا
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»