٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-13@03:16:09 GMT

ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في صعدة

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في صعدة

وأكدت إدارة مكافحة المخدرات في بيان، أنه تم ضبط العديد من العناصر التي تنشط على استلام وتخزين وتسليم تلك الحبوب بعد محاولاتهم الفرار.

وأشار البيان إلى أنه وبعد الإجراءات الأولية والتحري وجمع الاستدلالات والمعلومات اللازمة، داهمت عدد من وحدات الفرع بعد التنسيق واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة مخزنين بالمحافظة والعثور على أربعة ملايين و613 ألفاً و883 حبة مخدرة متنوعة، منها أربعة ملايين و545 ألفاً و735 حبة نوع بريجابالين، و19 ألفاً و152 حبة مخدرة نوع ليريكا، و49 ألف حبة مخدرة نوع تراما كنج.

ولفت إلى أن إدارة مكافحة المخدرات عملت على جمع الاستدلالات في تلك الواقعة المذكورة التي تبين فيها قيام تجار المخدرات بتغيير وتجديد تواريخ إنتاج وانتهاء تلك الحبوب قبل تهريبها إلى السعودية لزيادة كسبهم غير المشروع.

وأفادت إدارة مكافحة المخدرات بأنه تم العثور أثناء تفتيش المخازن على آلة رقمية (ليزر) تعمل على مسح البيانات الموجودة على الباكت وتغييرها ببيانات جديدة (مزورة)، مؤكدة جهوزيتها لإفشال مؤامرات الأعداء وأدواتهم من مروجي المخدرات ومهربيها بالتعاون مع رجال الأمن.

وقد تم تحريز المضبوطات في مخازن مكافحة المخدرات، لتجهيزها وإرسال القضية مع الأوليات والمتهمين إلى النيابة وفقا للإجراءات القانونية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران

نجران

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما (11,2) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(29265) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة بمنطقة نجران
  • قرار جديد ضد سعد الصغير في قضية المخدرات
  • ضبط كميات كبيرة من ”الأحذية النسائية” متكوب عليها لفظ الجلالة بمناطق سيطرة الحوثيين
  • ضخ كميات كبيرة من البنزين إلى ميناء بنغازي
  • ضبط كميات كبيرة من المخصبات الزراعية المغشوشة داخل مصنعين بالخانكة
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في جنوب الشرقية
  • الإيقاع بمتهم بإعادة تدوير عقاقير مخدرة بـ75 مليون جنيه
  • ضربة أمنية .. ضبط عقاقير مخدرة بقيمة 75 مليون جنيه فى الشرقية
  • ضبط عنصر إجرامي بتهمة إعادة تدوير عقاقير مخدرة بقيمة 75 مليون جنيه
  • القبض على سعد الصغير لحيازته المواد المخدرة