تواصل شبكة تلفزيون الحياة، نقل فعاليات حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، حيث تذيع مساء اليوم السبت حفل الإنشاد الديني لمصطفى النجدي في الثانية ظهرًا، وحفل إيهاب توفيق في تمام الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل.  

موعد إذاعة حفل عمرو سليم 

 

أما يوم غد الأحد فتذيع قناة الحياة في الساعة الثانية ظهرًا حفل  الفنان عمرو سليم وفرقته، وفي الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل الفنان حمزة نمرة.

 

موعد عرض حفل ايمان عبدالغني علي الحياة

 

وتعرض "الحياة" يوم الاثنين 26 أغسطس الساعة الثانية ظهرًا حفل  إيمان عبد الغني، وفي الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل هاني شاكر، فيما تذيع يوم الثلاثاء 27 أغسطس  في الساعة الثانية ظهرًا حفل نسمة محجوب وفي الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل نادية مصطفى. 

إذاعة حفل سمر طارق 

 

وفي يوم الأربعاء ٢٨ أغسطس تعرض "الحياة" الساعة الثانية ظهرًا حفل سمر طارق، وفي الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل مصطفى حجاج، أما الخميس ٢٩ أغسطس فتعرض  الثانية ظهرًا حفل فرقة مواويل وفي الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل ياسين التهامي. 

إذاعة حفل مدحت صالح 

 

كما تعرض الجمعة ٣٠ أغسطس الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل مدحت صالح والسبت ٣١ أغسطس الساعة الثانية ظهرًا اوركسترا مركز تنمية المواهب، وفي تمام الساعة ١٢:٣٠ منتصف الليل حفل عمر خيرت. 

مهرجان القلعة 

 

ويعد المهرجان أحد أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي وتحظى حفلات القلعة 2024 بشعبية ضخمة نظرًا لتعدد نجومه المشاركين في حفلاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار تذاكر مهرجان القلعة مهرجان القلعة مهرجان القلعة على قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي «مسرح بلا إنتاج»، برئاسة الفنان إبراهيم الفرن رئيس المهرجان، والفنان أحمد سمير مدير المهرجان عن مواعيد و أماكن عرض فعليات عروض وورش الدورة الرابعة عشرة دورة النجم أحمدالسقا، و تحتضن مدينة الإسكندرية فعليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 سبتمبر الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 علي يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان وستقام الورش في عدد من المعالم الثقافية الرائدة بمدينة الإسكندرية بدعم كبير من شركاء النجاح من رعاة المهرجان وزارة الثقافة المصرية، مكتبة الإسكندرية، الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، مركز الجزويت الثقافي.

وأضافت إدارة المهرجان أنه يشارك في دورة هذا العام 16 عرض مسرحي بواقع أربعة عروض من مصر وهي المطبخ، أستدعاء ولي أمر، كاسبر وحيث لايراني أحد وذلك بالاضافة لمشاركة 12 عرض من 11 دولة من خارج مصر وهم عرضي مقاطع وشكون من تونس، نون الفجوة من السودان، "Error 404 " من إسبانيا، أنتيجوني من الأردن، ربيع متأخر من العراق، " the panic song show" من إيطاليا، " mind prey " من بولندا، ضوء من السعودية، كاسيت من الجزائر، ميتامورفوز من لبنان، الفراشات من الإمارات «مرفق جدول العروض».

وتضمنت الورش مجموعة هامة من التقنيات المسرحية ويقدم الورش عدد كبير من الخبراء من عدد من دول العالم وضمت الورش ورشة تقنية مسرح الشارع وتقدمها المدربة Monica Hunken من الولايات المتحدة الأمريكية، ورشة تقنيات تمثيل "سر - إشاعة - حقيقة" ويقدمها المدرب Philip Mackenz من أستراليا، ورشة النص الدرامي بين السينما والمسرح ويقدمها المدرب تامر حبيب من مصر، ورشة فن الإلقاء والتعبير الصوتي وتقدمها المدربة نجوى صابر من مصر، ورشة الصوت والممثل "مفاتيح أولى لتهجي أسرار التجربة" ويقدمها المدرب عزيز خيون من العراق، ورشة مدرسة السينوغرافيا "المدخل الأول لاكتشاف أسرار فضاء العرض ويقدمها المدرب علي السوداني من العراق، ورشة مسرح الدمي "تطبيقاً على عرض ERROR 404" ويقدمها المدرب Wagner Gallo من إسبانيا( مرفق جدول الورش).

وأشار تامر طه مدير المركز الصحفي للمهرجان أن هذه الدورة تعد فرصة رائعة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في هذه الدورة من المهرجان 19 عرض، بواقع أربعة عروض مصرية، و 15 عرض من 13 دولة خارج مصر وهم ( الأردن، إسبانيا، تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، فرنسا)، وتقام العروض علي عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدد من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل لجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • زيادة طفيفة في طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • بـ مشاركة 16 عرض مسرحي.. مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن مواعيد فعليات دورته الـ 14
  • الفنان حازم سمير ضيف برنامج «الحياة أنت وهي» على قناة الحياة غدا
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • تبدأ نهاية سبتمبر.. مواعيد غلق المحلات والمولات الشتوية 2024
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطار تالجو على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024 والقنوات الناقلة
  • تراجع أسعار الديزل في تركيا اعتبارًا من منتصف الليل