الثورة نت|

نظم أبناء مديرية معين في أمانة العاصمة، اليوم السبت، مسيراً عسكرياً وشعبياً دعما للشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى وغزة تحت شعار “الإسناد مستمر والرد قادم”.

وانطلق المسير، الذي تقدمه وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات تنفيذية ومحلية وأعيان ووجهاء وعقال بالمديرية، من معرض شهداء معين مرورا بشارع الستين الغربي وصولا إلى شارع الرباط.

وحمل المشاركون في المسير العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المنددة بالمجازر والجرائم الصهيونية والأمريكية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بتواطؤ دولي وأممي وتخاذل عربي وإسلامي.

وأكد أبناء معين، ثبات موقف اليمن المبدئي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، والاستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعد والجهاد المقدس حتى تحقيق النصر ودحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وحيا بيان صادر عن المسير، الصمود التاريخي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الذين سطروا ملاحم بطولية ضد العدو الغاصب الذي ارتكب نحو ٣ آلاف و535 مجزرة جماعية بحق الأبرياء في غزة وافشلوا مخططاته ومؤامراته التي تستهدف الأمة ومقدساتها.

وبارك البيان، العملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق الكيان الصهيوني “يافا المحتلة”.

وأدان بشدة ما يقوم به العدو الصهيوني من ممارسات وانتهاكات في المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير واستفزاز كبير لمشاعر كل المسلمين.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج المشرف في مسيرات ومظاهرات نصرة للفلسطينيين ورفضا للجرائم والمجازر الصهيوامريكية التي ترتكب يوميا أمام مرأى ومسمع من العالم في ظل صمت أممي وتواطؤ عربي مخز.

وبارك المشاركون في المسير، تشكيل حكومة وطنية جديدة كخطوة أولى في مرحلة التغيير الجذري نحو التطور والبناء، مؤكدين تأييدهم المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة مديرية معين

إقرأ أيضاً:

اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء، برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي، الخطة العامة لتأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف التي ستشهدها العاصمة صنعاء الأحد القادم 12 ربيع الأول.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير أمن أمانة العاصمة اللواء معمر هراش وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، أكد نائب رئيس هيئة الأركان على أهمية التنسيق بين وحدات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لتأمين الفعالية والالتزام بالخطة الأمنية المعتمدة من قبل وزارة الداخلية والحرص على تنفيذ المهام الخاصة بالوحدات المكلفة بشكل دقيق.

وأوضح اللواء الموشكي أن احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف تأتي هذا العام والقوات المسلحة تواجه وتتصدى لعدوان أمريكي بريطاني صهيوني بصورة مباشرة بعد أن كانت أمريكا تشن عدوانها على البلد خلال الفترة الماضية بواسطة أدواتها من الخونة والعملاء.

وبين أن الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة بتأمين فعالية المولد النبوي لديها من الإمكانيات والقدرات ما يمكنها من إنجاح الفعالية وتأمين وتنظيم خطوط السير وساحة الفعالية المركزية.. لافتا إلى أن دور القوات المسلحة هو مكمل لدور الأجهزة الأمنية.

وأشار اللواء الموشكي إلى أن مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحظى باهتمام كبير من قبل اليمنيين الذين كان لأجدادهم من الأنصار السبق في نصرة الرسول الخاتم صلى الله عليه وآله سلم والإسهام الفاعل في نشر الدعوة الإسلامية بحسن أخلاقهم وتعاملهم النابع من قيم الدين ونهج وسيرة الرسول الأعظم.

وتطرق إلى حملات التضليل والتشويه المتعمدة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف من قبل أعداء الإسلام والمسلمين.. لافتا إلى أن هذه الحملات تظهر مدى توغل المنظمات الصهيونية في أوساط الشعوب وتأثيرها على ارتباط المسلمين بالنبي الخاتم.

من جانبه أكد مدير أمن أمانة العاصمة أهمية التزام الوحدات المكلفة بالخطة التي تم وضعها للمحافظة على الإنجازات والنجاحات الأمنية والعسكرية التي تحققت ضد أعداء الوطن والأمة من الصهاينة والأمريكان وأدواتهم.

تخلل الاجتماع استعراض للخطة الأمنية التي تم وضعها لتأمين العاصمة، وايجاز عن طبيعة المهام الأمنية المسندة للوحدات العسكرية وطبيعة الانتشار الأمني على مداخل العاصمة وتأمين خطوط السير إلى جانب الوحدات الأمنية التي ستتولى تأمين المربعات المحيطة بساحة الفعالية المركزية.

كما استمع نائب رئيس هيئة الأركان إلى إيضاح حول ما تحقق من إنجاز في الجانب العملياتي وتوزيع المهام من قبل قادة الوحدات المشاركين في عملية تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • مديرية معين بأمانة العاصمة تشهد فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد مسيرات طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عرض شعبي ومناورة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية الصفراء بصعدة
  • العدو يصيب فلسطينيين بالرصاص في طمون و ينصب حاجزا عسكريا شرق قلقيلية
  • اجتماع بأمانة العاصمة يناقش خطة تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف
  • حجة.. مسيرة طلابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني
  • إعلام العدو: مسيرة من لبنان تصيب هدفا عسكريا حساسا شمال الأراضي المحتلة
  • محافظة صنعاء تشهد مسيراً طلابياً ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «المصريين»: مصر ستظل داعمة للشعب الفلسطيني تحت أي ظروف
  • وزير الخارجية التركي: النظام العالمي فشل في وقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني