الاقتصاد نيوز - متابعة

افتتحت أمس فعاليات معرض "دفيلية كيدز" الدولي بمركز القاهرة الدولى للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر بحضور السفير العراقي وأمين عام الاتحاد العربى للمعارض وعدد كبير من المسئولين ورجال الأعمال وأصحاب المصانع ، ومشاركة العديد من الدول .

ويُقام المعرض خلال الفترة من 23 إلى 25 أغسطس الجاري برعاية الاتحاد العربى للمعارض والمؤتمرات الدولية.

وقال حسام فيض الله رئيس مجلس إدارة شركة ديفيليه ايجيبت ، ان هذا الحدث المميز يجمع أكبر العلامات التجارية العالمية في عالم الأطفال، يشهد حضور ونجاح باهر وتدفق كبير للزوار كالمعتاد ضمن فعاليات معرض ديفيليه كيدز الدولي  
حيث يشهد المعرض أكثر من 755 براندز لأزياء الأطفال حتي 16 سنة وذلك بمشاركة عدد كبير من بيوت الأزياء المصرية و الماركات المتخصصة التى تعرض أحدث صيحات ملابس وأكسسوارات الأطفال للخريف، والشتاء المقبلين وذلك على مدار ثلاثة أيام .

ويعد المعرض احد أكبر تجمعات الشركات والوكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات والتى تخاطب كل الفئات، وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك فى مصر، ووفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة فى عالم صناعة ملابس الأطفال .

واضاف حسام فيض الله أن الديفيليه الكبير .. ديفيليه كيدز الدولي هو المعرض الأكبر والاهم في مصر والشرق الأوسط لأزياء الأطفال حتي 16 سنة تميز هذا العام بحضور السفير العراقي وأعضاء السفارة في القاهرة علي رأس وفد تجاري كبير في إطار زيارته لعمل صفقات تجارية للأزياء والموضة المصرية التي تؤكد يوم بعد يوم قدرتها علي المنافسة العالمية، من حيث الجودة والسعر المنافس، وقد رافق ايضا البعثة التجارية الملحق التجاري بسفارة دولة العراق بالقاهرة، وقد تمت الموافقة المبدئية علي توسيع قاعدة معارض الديفيليه والقيام بتنظيم نسخة خاصة بالديفيليه الكبير في مدينة بغداد بمركز بغداد الدولي للمعارض تحت مسمي ((ديفيليه بغداد الدولى)) واخرى بمدينة طرابلس بليبيا ( ديفلية طرابلس الدولى)، وفي ضوء ماسبق ابدّي عدد كبير من المصانع وشركات الأزياء والموضة رغبتها في الاشتراك وحجز المساحات المميزة .

ويقام على هامش المعرض ديفيليه مصاحبا لعرض احدث الازياء وذلك بحديقة أوزوريس بمركز المؤتمرات  
وقد حظى المعرض اليوم بحضور عدد كبير من المهتمين بمجال الموضة والازياء .

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار کبیر من

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يشارك في افتتاح «منتدى سانت بطرسبرج» بحضور الرئيس الروسي

شهد الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة المصرية، الجلسة العامة لمنتدى سانت بطرسبرج للثقافات المتحدة، الذي يُعقد تحت عنوان «ثقافة القرن الحادي والعشرين: السيادة أم العولمة؟»، والتي ألقى خلالها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، كلمة للحضور، وأدارها المبعوث الخاص للرئيس الروسي للتعاون الثقافي الدُولي، ميخائيل شفيدكوي.

يأتي ذلك ضمن زيارة الوزير إلى روسيا، وعن مشاركة مصر في هذا الحدث الكبير، أعرب «هَنو» عن أهمية المشاركة المصرية في هذا الحدث الثقافي الدولي البارز، مشيرًا إلى أنها تعكس حرص القاهرة على دعم الحوار الثقافي بين الشعوب وتعزيز التبادل الفني والمعرفي.

وزير الثقافة: المنتدى يناقش التوازن بين السيادة الثقافية والعولمة

وأوضح وزير الثقافة في تصريحات على هامش المنتدى، أن القضية التي يناقشها المنتدى، والمتعلقة بالتوازن بين السيادة الثقافية والعولمة، هي قضية محورية في ظل التحديات العالمية الراهنة، وأكد أن مصر، بتاريخها العريق الذي يمتد لآلاف السنين، كانت دائمًا نموذجًا للهوية الثقافية الراسخة التي تتفاعل بشكل إيجابي مع الثقافات الأخرى، مع الحفاظ على خصوصيتها.

وأشار إلى أن تراث مصر الثقافي، منذ المصريين القدماء وحتى اليوم، يُمثل مصدر إلهام للعالم أجمع، مؤكدا أن مشاركة مصر في مثل هذه المحافل الثقافية الدولية، تعزز من فرص الحوار والتعاون بين الشعوب، وتفتح آفاقًا جديدة للتواصل الإنساني المشترك.

يُذكر أن «المنتدى العاشر لسانت بطرسبرج الدولي للثقافات المتحدة»، يشمل برنامجه المهني عشرة أقسام موضوعية، يُشرف عليها شخصيات عامة وسياسية، وممثلون عن المجال الفني، ويُستكمل البرنامج المهني ببرنامج ثقافي واسع، يضم أكثر من 250 فعالية ضمن البرنامج المهني والثقافي.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشارك في افتتاح «منتدى سانت بطرسبرج» بحضور الرئيس الروسي
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • بدورته الـ25.. معرض بغداد الدولي للكتاب يحتضن 20 دارا للنشر
  • استنفار في الشرطة الأسترالية مع تصاعد الاحتجاجات المؤيدة لغزة
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • توقيع أول اتفاقية لتركيب شاشات رقمية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات
  • بحضور وزير الثقافة.. افتتاح صالون القاهرة الـ60 الأحد المقبل
  • أمير حائل يستقبل الرئيس التنفيذي لمؤسسة أرض الخيالة لتنظيم المعارض والمؤتمرات
  • بتخفيضات تصل إلى 30%.. محافظ القاهرة يعلن عن إقامة معرض «بازار القاهرة» بمدينة نصر لتوفير مستلزمات المدارس
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا