في أواخر عام 2022، أعلن مبتكر سلسلة المانغا الشهيرة Hunter x Hunter، يوشيهيرو توغاشي، أن إصدارات الأعداد المستقبلية ستأتي بشكل غير منتظم، بناءً على حالته الصحية.
وفي حين يأتي الإعلان عن موعد نشر هذه الأعداد عندما تكون جاهزة، فمن المتوقع أن يصدر العدد التالي بعد بضعة أشهر فقط.
أخبار متعلقة الجامعة السعودية الإلكترونية تمدد التقديم على برامج الدبلومات عن بعدالليلة الأخيرة.

. بيع صقرين بـ241 ألف ريال بالمزاد الدولي في الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Hunter x Hunter.. فصل جديد من سلسلة المانغا يأتي في أكتوبرعدد جديدفي هذا السياق أُعلن مؤخرًا أن العدد 45 من مجلة شونين جمب الأسبوعية، الذي سيصدر في 7 أكتوبر 2024، سيشمل فصلاً جديداً من سلسلة Hunter x Hunter.
جاء هذا الخبر لأول مرة خلال حدث البث المباشر لمجلة Jump PRESS الذي أقيم 19 أغسطس الجاري.
ويُعد هذا الفصل الجديد أول تحديث منذ نحو عام و9 أشهر، إذ كان آخر فصل قد نُشر في العدد الصادر بتاريخ 26 ديسمبر 2022، والذي شهد أيضاً الإعلان عن تغيير وتيرة النشر للسلسلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Hunter x Hunter.. فصل جديد من سلسلة المانغا يأتي في أكتوبرأنمي Hunter x Hunterيذكر أن الأنمي المتلفز الثاني من إنتاج ستوديو مادهاوس، بُثّ من أكتوبر 2011 إلى سبتمبر 2014، وتتولى سبيستون غو عرض النسخة المدبلجة عبر منصتها.
وتدور القصة حول صبي شاب يدعى جون من جزيرة ويلز، يقرر أن يخضع لامتحان الصيد الشاق سعياً منه لأن يصبح صياداً محترفاً ويتمكن من العثور على والده.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام أنمي سلسلة المانغا article img ratio Hunter x Hunter من سلسلة

إقرأ أيضاً:

مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة

استنكرت مصر استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي في استهداف وقصف مدارس ومنشآت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بقطاع غزة، وآخرها استهداف مدرسة الجاعوني بمخيم النصيرات، التي أسفر عن قصفها استشهاد وإصابة العشرات، من بينهم 6 من موظفي الأونروا.
وشددت في بيان لوزارة خارجيتها اليوم، على أن استمرار استهداف المنشآت والمنظمات الأممية والدولية دون رادع أو محاسبة يشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.
أخبار متعلقة استشهاد فلسطينين برصاص الاحتلال بغزة اليومارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 41118 شهيداً .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }إنهاء جرائم الاحتلالوأكدت أن ما يواجهه الأبرياء في الأراضي الفلسطينية المحتلة من جرائم وانتهاكات يتعين إنهاؤه بصورة فورية، والتعامل مع جذوره ومسبباته.
وطالبت مصر جميع الأطراف المؤثرة دوليًا ببذل المزيد من الجهود لضمان امتثال الجانب الإسرائيلي للالتزامات الدولية والإنسانية، مشيرة إلى أن ما يجب أن يمثله انقاذ الأرواح واستعادة الحقوق الأساسية المسلوبة للشعب الفلسطيني من أولوية لدى المجتمع الدولي بدلاً من الاكتفاء بالتشدق بقيم حقوق الإنسان بصورة انتقائية تتنافى مع عالميتها وشمولها.

مقالات مشابهة

  • بـ80 اتفاقية ومذكرة تفاهم.. "سدايا" تسدل الستار على قمة الذكاء الاصطناعي
  • مصر تستنكر استمرار الاحتلال في قصف منشآت الأونروا بقطاع غزة
  • غير نظاميين.. «العمالة اليومية» تصطاد الزبائن في سوق الخدمات المنزلية
  • ترامب: لا مناظرات أخرى مع هاريس بعدما فزت عليها بفارق كبير
  • Demon’s Souls.. مغامرة ملحمية في أرض الظلام
  • الجامعات السعودية تستعرض خبراتها الأكاديمية في قمة الذكاء الاصطناعي
  • رياح عاتية.. إخلاء ساحل الخليج الأمريكي بسبب العاصفة فرانسين
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية
  • ليس قبل 16 عاماً.. أستراليا تدرس ضوابط استخدام الأطفال لوسائل التواصل
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري انطلاق مجلس التنسيق بين البلدين