يمانيون/ الحديدة تفقد وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، اليوم سير العمل في مكتب الإعلام بالمحافظة.
واستمع خلال الزيارة من مدير مكتب الاعلام إبراهيم الزعرور، لشرح حول مستوى الجهود في مواكبة وتغطية أنشطة السلطة المحلية والجوانب التعبوية وتوثيق أضرار السيول وجهود معالجتها.
كما استمع لإيضاح حول مستوى التنسيق بين مكتب الإعلام ومكتب وكالة سبأ ومراسلي القنوات وممثلي وسائل الإعلام لإبراز كافة الأنشطة وتسليط الضوء على المستجدات والقضايا المجتمعية والعمل وفق موجهات قائد الثورة.


وناقش الوكيل البشري مع مدير مكتب الإعلام بحضور موظفي المكتب وعدد من ممثلي وسائل الاعلام، الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمحافظة وآليات التنسيق لمعالجتها بما يكفل تحسين الأداء وتجاوز التحديات.
كما تم مناقشة خطة وسير العمل في تغطية أنشطة فعاليات المولد النبوي على مستوى مربعات المحافظة وآليات التنسيق لإظهار البهجة والحفاوة بالمناسبة بما يليق بمكانة ومنزلة النبي الكريم وارتباط الشعب اليمني بسيد المرسلين.
وجرى أيضا مناقشة ما يقوم به مكتب الإعلام والمركز الإعلامي لأنصار الله من أعمال في تعزيز دور الرسالة الإعلامية المناهضة لمخططات العدوان والرد على الشائعات وتوحيد الأداء الإعلامي بمختلف الأساليب والوسائل.
ونوه وكيل أول المحافظة، بجهود العاملين في القطاع الإعلامي بالمحافظة وما تقوم به قيادات المكاتب ومراسلي القنوات والاذاعات ومندوبي وسائل الاعلام، من دور فعال لإبراز وجه المحافظة والقضايا والمستجدات المتصلة بها.
وتطرق الى أهمية دور الجانب الإعلامي في ظل ظروف المرحلة التي يمر بها البلاد، في التعاطي مع مجمل الأنشطة والمستجدات المحلية والخارجية ومناهضة ما ينتهجه إعلام الأعداء من تضليل وزيف ضمن سيناريو التآمر على اليمن.
ونبه الوكيل البشري، بالموجهات التي يركز عليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بخصوص الدور الكبير للإعلاميين والناشطين في التوعية والعمل بمقتضى المسؤولية والابتعاد عن الجوانب الضيقة التي تخدم مخططات الأعداء.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: مکتب الإعلام

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. الحكم بإعدام متهم بقتل رئيس محكمة السلفية في ريمة

قضت محكمة بمحافظة الحديدة، بإعدام المتهم بقتل رئيس محكمة السلفية بمحافظة ريمة، غرب اليمن.

 

وقالت وكالة سبأ الحوثية، إن المحكمة الجزائية بالحديدة قضت يوم أمس، بإعدام المتهم صالح محمد علي محسن العجري بجريمة قتل القاضي حميد علي احمد الحرازي رئيس محكمة السلفية محافظة ريمة، فيما قدم محامي المتهم طعنا بالحكم واستئنافه عقب صدور الحكم.

 

وأضافت أن الحكم قضى بإلزام المدان بدفع مبلغ 10 ملايين ريال تعويضاً لأولياء دم المجني عليه عن الأضرار المادية والمعنوية الناتجة عن مقتل مؤرثهم ودفع مبلغ مليون ريال مصاريف ومخاسير القضية وأتعاب المحاماة، ومصادرة أداة الجريمة البندقية الآلية المضبوطة والمحرزة لدى النيابة لصالح الخزينة العامة للدولة.

 

ويأتي الحكم، بعد عشرة أيام من وقوع الجريمة التي وقعت في مديرية السلفية بمحافظة ريمة أثناء تنفيذ حكم قضائي.


مقالات مشابهة

  • «البريد»: تشغيل 1500 مكتب في إجازة المولد النبوي لصرف معاش تكافل وكرامة
  • البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي
  • تشغيل 1500 مكتب بريد في إجازة المولد النبوي لصرف معاش "تكافل وكرامة"
  • محطات تاريخية مضيئة.. عادل عويد يؤكد أهمية التعاون الإعلامي القائم بين مصر والكويت
  • اليوم بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بجامعة الأزهر
  • المتغيرات المكانية أبرز ملفات الشبكة الوطنية بمحافظة الدقهلية
  • الحديدة.. الحكم بإعدام متهم بقتل رئيس محكمة السلفية في ريمة
  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • الإعلامي الحكومي يحذر من أكاذيب العدو الصهيوني لتبرير مجزرته بخانيونس
  • أستاذ علوم سياسية: الإعلامي الإسرائيلي غير منضبط ويحاول إثارة الشائعات (فيديو)