شاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات لحفل المطرب المقنع تووليتخلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدم حفلا مميزا أمس الجمعة على مسرح يو أرينا.

وعلقت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، عبر حسابها على «إنستجرام»، على حفل تووليت، قائلة: «شكله مجهول، لكن صوته لوحده بيخطفنا، تووليت خطفنا بصوته النهاردة في مهرجان العلمين الجديدة 2024، ولسه حفلاتنا مكملة معاك الصيف للآخر، خليك معانا عشان متفوتش حفلة».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

وأضافت: «مكنش لازم نعرف هو مين عشان نحب مزيكته، تووليت من حفلة بمهرجان العلمين الجديدة 2024».

حفل تووليت في مهرجان العلمين

وشهد حفل تووليت في مهرجان العلمين الذي أقيم أمس الجمعة، حضور عدد كبير من الجمهور المصري، وذلك لمحاولة معرفة من هو المطرب المقنع، وقدم باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، وأبرزها، أغنية ما تيجي أعدي عليكي.

آخر أعمال تووليت

وكانت آخر أعمال تووليت، في عالم الراب، طرحه لأغنية «ما تيجي أعدي عليكي» التي حققت نجاحا كبيرا، حيث نالت إقبال قطاع كبير من الجمهور.

وتضمنت كلمات أغنية ما تيجي أعدي عليكي لـ توليت، الآتي: «بيسألوني عليه، مش بيظهر ليه، حبي زي الشمس، وإنتي القمر بالليل، ماتيجي اعدي عليكي، سيبي كل حاجة بعدين، حبيبي مافيش وقت، كل يوم بيعدي خسارة علينا، ده شئ مش عادي، من يوم ما شوفتك وإنتي مافارقتيش بالي، وياريت تفهمي، برغم تُقلك هفضل أنا بعيد تاني، حبيبي ماتيجي نتوه نروح لبعيد، ونبعد عن عيون الناس، نشوف الدنيا بقى ونطير، مانحسبهاش وساعات بنطق كلام وأقصد كلام تاني، بس معاها كل إللي جوايا على لساني».

اقرأ أيضاًقبل لقائهم.. أمير عيد يدعم «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين الليلة «صورة»

أيمن بهجت قمر عن أغاني «تووليت»: «بحب الحالة اللي عملها»

ليلة صوفية.. موعد حفل الشيخ ياسين التهامي بـ مهرجان القلعة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 توليت توليت مهرجان تووليت حفل توليت في مهرجان العلمين توليت في مهرجان العلمين حفل تووليت حفل توليت في العلمين حفل توليت مهرجان العلمين حفل توليت توليت في العلمين اغاني توليت تواليت حفل العلمين الجديدة توليت حفله توليت توليب مهرجان توليت كاريوكي و توليت مهرجان العلمین حفل توولیت

إقرأ أيضاً:

حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول

أمرت النيابة العامة بحي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة بحبس المطرب الشعبي سعد الصغير 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، عقب اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وكانت سلطات أمن مطار القاهرة الدولي قالت إنها عثرت على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريغوانا أثناء تفتيش أمتعة الصغير لدى عودته من الولايات المتحدة الأميركية مساء الاثنين الماضي.

وقامت النيابة بعرض المطرب المصري على مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، وسحب عينة دم لإجراء تحليل يكشف إذ كان قد تعاطى مواد مخدرة، وذلك على خلفية اعترافه خلال التحقيق أنه اشترى المضبوطات التي وُجدت في حقيبته أثناء التفتيش للاستعمال الشخصي في السهرات والحفلات، وأنه لا يدخن السجائر العادية.

كما قال إنه لم يكن يعلم أنها تحتوي على مواد مخدرة وممنوعة، كونه لا يجيد قراءة اللغة الإنجليزية، ولم يكن على علم بأن زيت الماريغوانا من المواد المخدرة، وكان يظن أنه يشبه زيت السجائر العادية.

من جانبها، قامت النيابة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزة الصغير إلى المعمل الكيماوي لفحصها.

تجميد نشاطه الفني

ومن المنتظر تأجيل حفل الصغير الذي كان من المفترض أن يحييه في الأردن الجمعة 13 سبتمبر/أيلول، في ظل حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، في حين لم تعلن الجهة المنظمة للحفل إن كان سيتم تأجيله أو إلغاؤه وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

كما توقف أيضا تصوير برنامجه "سعد مولعها نار" على قناة "الشمس" لحين معرفة مصير التحقيقات معه.

وكان سعد الصغير عائدا من الولايات المتحدة الأميركية بعد إحيائه عددا من الحفلات، وأثناء تفتيشه في مطار القاهرة فوجئ أمن المطار بـ9 سجائر إلكترونية تحتوي على الماريغوانا وهي مادة محظورة في مصر، وتم تحرير محضر ضبط جمركي، وإحالته إلى النيابة العامة التي استمعت إلى أقواله وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

مقالات مشابهة

  • هيروين سلاح.. المشدد 6 سنوات لربة منزل وزوجها لتجارتهم في المخدرات بالقليوبية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مجهول يقتل شخصا ويصيب اثنين اخرين ويلوذ بالفرار في بغداد
  • حبس سعد الصغير على ذمة قضية اقتناء المخدرات.. ومصير حفله في الأردن مجهول
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • أنغام.. كواليس الحفل الأول لألبوم "تيجي نسيب" في السعودية
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لحفلها في جدة | فيديو
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا