سفاح التجمع.. أسدل الستار على جرائم البلوجر كريم.س، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بمناطق صحراوية بمحافظات بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة، والمعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، ليلحق بضحاياه الثلاثة، لكن ليس بالطريقة المأساوية التي أنهى بها حياة ضحاياه وممارسته الرذيلة معهن، وأفعال غير مألوفة من جثثهن بعد إجبارهن على تعاطي مواد مخدرة، من ثم قطعهن وحملهن داخل حقيبة سفر والتخلص من أشلائهن بالمناطق الصحراوية المتفرقة، إنما سيلحق بهن عن طريق طبلية عشماوي، عقب صدور قرار المحكمة في سادس جلسات محاكمته بإحالة أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية.

كيف وقع سفاح التجمع؟

منتصف شهر مايو الماضر ورد إخطارًا للنيابة العامة مفاده بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، لتنتقل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية وفريق من النيابة العامة، إلى مكان البلاغ، لينجح فريق البحث الجنائي المشُكل على أعلى مستوى إلى الوصول إلى هوية السيدة المعثور على جثتها، وتبين أنها تعرفت على شخص - سفاح التجمع -، وتوجهت رفقته إلى مسكنه بمنطقة القطامية لممارسة الرذيلة وبعد ذلك أجبرها على تعاطي مواد مخدرة من ثم قتلها وتخلص من جثتها بالمكان المشُار إليه،

محاكمة سفاح التجمع كاميرات المراقبة لعبت دورها في الإيقاع بـ سفاح التجمع

كاميرات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في إتجاهيه، لعب دورًا كبيرًا في إسقاط كريم.س، المتهم بقتل 3 سيدات، حيث تبين عبوره بمكان الجريمة وذلك بالتزامن مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية، قبل أن يعترف عن ثالث جرائمه، الذي لم يجد حلًا للهرب من الاعتراف بها، لعثور الشرطة والنيابة العامة على عشرات من مقاطع الفيديو التي وثقها - سفاح التجمع - لحظة ممارسته أفعال غير مألوفة مع ضحاياه، وقتلهن، وكأنه كان يتلذذ بمشاهده ما يفعله فور انتهائه من جرائمه، التي سهلت شريكته المعروفة إعلاميًا بـ أم شهد شريكة سفاح التجمع، لاستقطابها الفتيات الساقطات للمتهم مقابل ألاف الجنيهات، علاوة على تقديمها ابنتها القاصر للبلوجر الشهير لممارسة أفعال غير سوية، مستغلة أنها المسؤولة عن تربيتها، لتتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطها قبل أن توجه لها النيابة العامة تهمتي الإتجار بالبشر، وتسهيلها استقطاب الفتيات الساقطات للمتهم الرئيسي.

إحالة المتهم لـ مفتي الجمهورية

لم يرض دفاع سفاح التجمع عن أفعاله الغير سوية فور مشاهدتهم الفيديوهات أحراز قضية سفاح التجمع، ليتنحى كل دفاع منهم خلال جلساته السابقة، لكن دفاعه الذي وافق على تولي الدفاع عنه، أصر على طلب رد المحكمة في خامس جلسات محاكمة سفاح التجمع وعرض موكله على الطب النفسي، لتؤجل المحكمة الجلسة، قبل أن يتم رفض طلبات الدفاع، ويظهر المتهم في جلسة اليوم وعلامات الارتباك والتوتر تظهر على وجهه مطالبًا بالجلوس رفقة دفاعه لإخباره عن تفاصيل بالقضية لم يخبرها له من قبل، مع إصرار طلب دفاعه بأن المتهم يعاني من مرض نفسي.. " موكلي مختل عقليًا"، لكن هيئة المحكمة المنعقدة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، اكتفت بما ثبت أمامها من تحقيقات النيابة العامة وما شاهدته من أحراز القضية لتصدر قرارها بإحالة المتهم إلى فضيلة المفتي وحددت، جلسة 12 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضاًالداخلية تواصل جهودها لضبط تجار المخدرات في عدد من المحافظات

دفاع سفاح التجمع: «موكلي شعر بالذنب ويحتاج للعلاج النفسي»

ضربة جديدة لتجار العملات.. الداخلية تضبط قضايا بـ 6 ملايين جنيه في 24 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح التجمع أخبار سفاح التجمع الخامس التحقيق مع سفاح التجمع اعترافات سفاح التجمع الخامس إحالة سفاح التجمع للمفتي سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة

سفاح التجمع.. وصل منذ قليل، لمحكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية، وذلك بعد إحالته لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

سفاح التجمع

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ "سفاح التجمع الخامس"، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة. وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها في مكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بواقعة قتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية. وقد حرر عنها المحضر الرقم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفًا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد.

اقرأ أيضاًنادي القضاة يعترض على تعديلات قانون الإجراءات الجنائية

«صعق كهربائي».. تحقيقات موسعة في مصرع طفلة بأوسيم

مقالات مشابهة

  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • دفاع ضحايا قاضي سفاح التجمع: المحكمة أثلجت صدورنا ولن نتنازل عن التعويض المدني
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • المحكمة عن سفاح التجمع: تعاون مع الشيطان ولا يستحق الرأفة
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • عاجل.. قرار هام من المحكمة بشأن فيديوهات سفاح التجمع
  • عاجل.. جنايات القاهرة تقضي بـ إعدام سفاح التجمع
  • لحضور جلسة النطق بالحكم.. وصول سفاح التجمع إلى ساحة المحكمة
  • بعد إحالته للمفتي.. سفاح التجمع ينتظر حكم الإعدام بعد قليل
  • محكمة الجنايات تتسلم رأى مفتى الجمهورية فى إعدام سفاح التجمع