واصل الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور سيد حُزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والدكتور وسام فاروق مدير عام إدارة الهيئات الشبابية، اليوم السبت 24 أغسطس، جولاتهم التفقدية لمراكز شباب القليوبية.

مراكز الشباب التابعه لاداره شبرا الخيمه

تضمنت الجوله التفقدية متابعة عدد من مراكز الشباب التابعة لإدارة شبرا الخيمة، وشملت مركز شباب شبرا البلد، ومركز شباب منطي، ومركز شباب الشرقاوية والفرنواني، ومركز شباب المنشية الجديدة، بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها ، بالإضافة لتفقد المنشآت والمشروعات الاستثمارية والإمكانات المتوفرة لدى مراكز الشباب، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة المتابعة الدورية لكافة الهيئات الشبابية بجميع محافظات الجمهورية.

طرح سور مركز شباب منطي

أسفرت الجولة عن بعض التوصيات، منها ضرورة طرح سور مركز شباب منطى للاستثمار بنظام حق الانتفاع لإنشاء محلات تجارية نظرا لتواجد المركز في منطقة ذات كثافة سكانية، مما يساهم بشكل كبير في زيادة الموارد المالية للمركز، وسرعة الصيانة الدورية وإعداد غرف خلع ملابس لملعب كره القدم بمركز شباب منطى .

بينما في مركز شباب الشرقاوية والفرنواني ، جرى تفقد إجراءات طرح الملعب الخماسي للإحلال والتجديد عن طريق وزارة الشباب والرياضة، وأوصى الدكتور سيد حُزين بطرح الصالة الموجودة بالمبنى الإداري للاستثمار بنظام حق الانتفاع.

يذكر أن الجولة التفقدية جاءت بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، أحمد عزت الزهار ، مدير إدارة شباب شبرا ، خالد الحديدي ، أخصائي الإدارة المركزية لمراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة ، العميد علي صقر رئيس مجلس إدارة مركز شباب المنشية بشبرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية الشباب القليوبية جولات القليوبية الشباب والریاضة مراکز الشباب مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد

استقبل وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري اليوم الأربعاء في مطار الكويت الدولي وزير الرياضة والشباب في دولة قطر الشقيقة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وقال الوزير المطيري في تصريح صحفي عقب الاستقبال إن هذه الزيارة تأتي تجسيدا للعلاقات الثنائية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وتهدف إلى تعزيز العمل والتعاون المشترك في مجالات الرياضة والشباب.

وأشار الى أن هذه الزيارة تأتي أيضا ضمن سلسلة من الزيارات الأخوية المستمرة بين البلدين لتفعيل الشراكة والتعاون والتكامل في هذه المجالات الحيوية والمهمة معربا عن تطلعه إلى أن تحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على الشباب والرياضيين في البلدين.

وأكد الوزير المطيري أن العلاقات الكويتية القطرية متينة ومتجذرة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر حفظهما الله ورعاهما. وشدد على أهمية العمل وفق توجيهات القيادة السياسية لتطوير وتعزيز العلاقات المتميزة مع الأشقاء.

المصدر كونا الوسومقطر وزير الشباب

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يُكرم أبطال الجمهورية للكونغ فو
  • صبحي يوقع بروتوكولين مع خارجية الكويت للتعاون في مجالي الشباب والرياضة
  • "الشباب والرياضة" تواصل فعاليات قافلة الأنشطة المجمعة لمركز شباب مطروح
  • «الرياضة» تطلق قافلة حياة كريمة في مراكز شباب مطروح
  • وزير الشباب يستقبل وزير الشباب والرياضة القطري بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"