روج النجم حسن الرداد لأحدث أعماله الفنية من خلال مقطع فيديو ليكشف عن البرومو الدعائى لأغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "أصيف"، وذلك عبر حسابه على تطبيق التيك توك.

https://vt.tiktok.com/ZS2M9h56c/

نشر حسن الرداد مقطع الفيديو، قائلا : "نزلت بوستر (أصيف) ودي أغنية معمولة للصيف، ونزل منها جزء حصري على تيك توك بس.

. ويارب الأغنية تعجبكم.

حسن الرداد 

وتقول بعض كلمات الأغنية من خلال البرومو الذى طرحه حسن الرداد : 
اصيف اصيف

أبلبط واتأيف

الحر قاسي

على مراسي

https://vt.tiktok.com/ZS2M9RMEo/

على صعيد آخر، تحدث الفنان حسن الرداد، عن زوجته إيمي سمير غانم، قائلا: "إيمي دمها خفيف جدا، ومسرحية (التلفزيون) هي أول عمل مسرحي يجمعني بها.

وأضاف  حسن الرداد، خلال حواره عبر فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم : "الكيميا بيني وبين إيمي هائلة، واستقبال الجمهور لها بعد التوقف كل هذه المدة كان أكثر من رائع".


وتابع حسن الرداد: مسرحية "التفلزيون" مسرحية كوميدي فانتازي، وسعيد بالتعاون مع كوكبة من نجوم الكوميديا في مسرحية التلفزيون.

الصدفة جمعتني بإيمي أكثر من مرة

وأردف حسن الرداد: "الصدفة جمعتني بإيمي أكثر من مرة.. وحسيت إن هيكون فيه حاجة بينا"، معقبا: “انتظروني أنا وإيمي في فيلم كوميدي قريبا جدا”.


وأكمل: "بدايتي كانت دور صغير في فيلم "خيانة مشروعة، ونور الشريف بمثابة والدي الفني، وأعاد اكتشافي في مسلسل "سعد الدالي، وصاحب دور مهم في مشواري الفني".

تزاحم عدد كبير من الجمهور على النجم حسن الرداد، وذلك أمس في العلمين بعد عرض مسرحيته "التليفزيون" حيث حرص الرداد على التقاط الصور مع محبيه وجمهوره الذي حرص على حضور المسرحية.

حسن الرداد 


مسرحية "التليفزيون"، للنجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته التانية، ويتم عرضها بداية من أمس 15 حتى 17 أغسطس، وجاء ذلك طِبقًا للتعاون المشترك بين مهرجان العلمين وموسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.


قصة المسرحية

تدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

مسرحية "التلفزيون" بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

وكان حرص النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، على الترويج لمسرحيتهما التليفزيون التي تعرض في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة الأسبوع المقبل.


حيث نشر الثنائي بوستر المسرحية على حسابهما بإنستجرام وعلقا: "مسرحية التليفزيون في مهرجان العلمين الساحل الشمالي انشاء الله يوم 15 و 16 و 17 أغسطس".

نجوى كرم تتألق بأحدث حفلاتها الغنائية في سوريا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد الفنان حسن الرداد مهرجان العلمین إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!

سبتمبر 11, 2024آخر تحديث: سبتمبر 11, 2024

المستقلة/- أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موجة من الجدل والإعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورًا جديدة لها من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، حيث بدت بإطلالة تجمع بين الجاذبية والفخامة. لم تكتفِ وهبي بالظهور بمظهر أنيق فحسب، بل تسببت أيضًا في صدمة المتابعين بإكسسواراتها المبالغ فيها.

ظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي ترتدي فستانًا أبيض قصيرًا وضيقًا أظهر جمال قوامها، وقد اختارت معه وشاحًا أزرق السماوي مزينًا برسوم لحيوان الغزال، مما أضفى لمسة من الأناقة والتفرد على إطلالتها. كما أكملت مظهرها بحذاء مفتوح باللون الأزرق، مما أبرز تناغم الألوان في زيها.

حقيبة فاخرة بسعر خيالي

ما أثار الجدل بشكل خاص هو حقيبة اليد التي حملتها هيفاء وهبي، والتي تحمل علامة العلامة التجارية الفاخرة Hermes. وقد صدمت الحقيبة المتابعين بسعرها الذي يبلغ 84 ألف دولار، وهو ما اعتبره البعض مظهرًا مبهرًا للثروة، بينما اعتبره آخرون ترفًا مبالغًا فيه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون.

تسريحة ومكياج ناعم

أما عن تفاصيل تسريحتها ومكياجها، فقد اختارت هيفاء تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة، مما أعطى لمظهرها لمسة من البساطة والجمال الطبيعي. مكياجها كان أيضًا متقنًا، حيث استخدمت أحمر شفاه باللون الكمشيري، مع كحل وماسكرا وآي لاينر باللون الأسود، وآي شادو بألوان ترابية، مما أضاف إلى إطلالتها لمسة من الأناقة الرقيقة.

لمسات من الفخامة

أكملت هيفاء وهبي مظهرها بإكسسوارات ذهبية لامعة، حيث اختارت أقراطًا وكولية ناعمة، مما أضاف إلى إطلالتها لمسة من الفخامة والتميز.

تسببت هذه الصور في إشعال موجة من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى العديد على أناقتها وجمالها، بينما انتقد آخرون مستوى الرفاهية والتكلفة العالية لإكسسواراتها في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

في النهاية، تبقى هيفاء وهبي واحدة من أبرز نجمات الفن العربي التي تواصل جذب الأنظار بإطلالاتها المميزة والمثيرة للجدل، مما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء سواء بالإشادة أو الانتقاد.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خبير عسكري: زعيم المليشيات ‘‘عبدالملك الحوثي’’ أعلن استسلامه عبر التلفزيون الرسمي
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • فهرية افجان باطلالة صيفية مميزة