كشف الفنان حسن الرداد، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» عن أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أصيف» خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تشهد نجاحا كبيرا.

وفي هذا السياق، شارك حسن الرداد البرومو الدعائي لأغنية أصيف، عبر حسابه على «تيك توك»، وعلق عليها قائلا: «أصيف، قريبا»، وتضمنت كلمات برومو أصيف الآتي: «اصيف اصيف، أبلبط واتأيف، الحر قاسي، على مراسي».

@hassanelraddad

#أصيف #حسن_الرداد

♬ original sound - Hassan elraddad

آخر أعمال حسن الرداد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حسن الرداد مسلسل محارب الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل «محارب»

ودارت أحداث مسلسل «محارب»، في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، ويجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات لذا كان يعمل ميكانيكيًّا وسائقًا في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده إذ إنه يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًّا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل «محارب»

مسلسل «محارب»، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاًاليوم.. عرض مسرحية «التلفزيون» لـ حسن الرداد وإيمي سمير غانم بمهرجان العلمين 2024

عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)

غدا.. علي الطيب ويسرا اللوزي وحسن الرداد ضيوف «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن الرداد حسن الرداد وايمي حسن الرداد وايمي سمير غانم الفنان حسن الرداد مسلسلات حسن الرداد فيلم حسن الرداد الجديد حسن الرداد وايمى سمير غانم مسلسل حسن الرداد الجديد النجم حسن الرداد اعمال حسن الرداد شقيق حسن الرداد أعمال حسن الرداد زواج حسن الرداد زفاف حسن الرداد حفل زفاف حسن الرداد حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل

كشف الفنان نور محمود للفجر الفني عن كواليس مسلسله الجديد "تيتا زوزو" من بطولة الفنانة إسعاد يونس، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري. 

سبب قبول نور محمود لمسلسل تيتا زوزو 

 

وقال نور محمود: "تحمست للمشاركه في "تيتا زوزو" لعدة اسباب اولها كتابه الورق تأليف محمد عبد العزيز، كما ان العمل من بطولة الفنانة القديرة إسعاد يونس، إخراج شيرين عادل الذي كنت اصور معها من قبل مسلسل محارب وهي من اختارتني".

شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو 

 

واضاف نور محمود: "أجسد دور سيف الابن الكبير لزوزو التي تجسد دورها الفنانة إسعاد يونس وهو الأخ الأكبر على ثلاث أشقاء آخرين وهيكون في صراعات ما بين بيته ومراته وولاده مع الأحداث". 

نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو 

 

واختتم نور محمود: "كواليس العمل مع الفنانة إسعاد يونس شي ممتع وفي منتهي الجمال، انا محظوظ اني شاركت معها في عمل واحد، ورغم نجوميتها الا إنه ا تتعامل ببساطه ومتواضعه جدا، ملتزمه وتتواجد في اللوكيشين قبل معادها".  

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز. 

موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»

 

كشفت منصة واتشات عن موعد عرضه والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو 

 

تدور قصة مسلسل «تيتا زوزو» في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • إيمي سمير غانم وحسن الرداد يتعاونان في رمضان 2025 بعد غياب 6 أعوام (صور)
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • يحيى الفخراني يكشف عن أعماله الفنية في الفترة المقبلة