انتقل صباح اليوم السبت الموافق وزير العدل إلى محافظة مطروح يرافقه عدد من مساعديه المختصين.. وذلك استمرارًا للزيارات الميدانية الدورية التى يقوم بها المستشار/ وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري، للوقوف على انتظام العمل خلال فترة العطلة القضائية، ومدى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم


حيث تفقد وزير العدل مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم رفع كفاءته، كما أجرى جولة تفقدية داخل أروقة المحكمة، وقاعات الجلسات، وغرف المداولة، والمكتب الأمامي، واستراحة السادة المحامين.


وعقد وزير العدل لقاء مع قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية، وأعضاء النيابة العامة، بحضور المستشار/ محمد مصطفى سالم- رئيس محكمة استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، والمستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية، والمحامي العام لنيابة مطروح الكلية، واستعرض سيادته خلال اللقاء جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في إنجاز الدعاوي القضائية، ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة، والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولًا للعدالة المنشودة.

كما التقى وزير العدل بالسادة المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بمحافظة مطروح وحثهم على سرعة انجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.
كما زار السادة المحامين في مقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة حيث أكد سيادته على دورهم القانوني الهام ومشاركتهم للسادة القضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.
 كما استمع إلى شكاوى وطلبات  بعض المواطنين وتم  فحصها خلال الزيارة.

IMG-20240824-WA0010 IMG-20240824-WA0011 IMG-20240824-WA0008 IMG-20240824-WA0009 IMG-20240824-WA0007 IMG-20240824-WA0006 IMG-20240824-WA0004 IMG-20240824-WA0005

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعضاء النيابة أعضاء النيابة العامة النيابة العامة هيئة قضايا الدولة قضايا الدولة محافظة مطروح مكاتب الشهر العقاري مستشار وزير العدل وزارة العدل

إقرأ أيضاً:

«الدبيبة» يعتمد المذكرة المالية المتعلقة بأعضاء الهيئات القضائية

أعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اعتماد المذكرة المقدمة من وكيل عام وزارة العدل “علي اشتيوي”.

وقال الدبيبة في بيان له: ” تم اعتماد المذكرة المقدمة من وكيل عام وزارة العدل “علي اشتيوي”، بشأن تفعيل العمل بالقانون رقم 8 لسنة 2024، الخاص بالمعاملة المالية لأعضاء الهيئات القضائية”.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس القضاء الاعلى يحث على إعادة تفعيل الرقابة القضائية في محاكم ونيابات عدن
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • الإضرابات المتواصلة تشل محاكم المملكة وسط تذمر المتقاضين (صور)
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا استمرار متابعتها القضية الفلسطينية أمام محكمة العدل
  • «الدبيبة» يعتمد المذكرة المالية المتعلقة بأعضاء الهيئات القضائية
  • وزير العدل يزور مقر النيابة الإدارية في التجمع الخامس
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • وزير العدل يزور النيابة الإدارية بالقاهرة الجديدة