بوابة الوفد:
2024-10-06@03:43:12 GMT

خيار إنجليزي مفاجئ.. 4 وجهات محتملة لنيمار

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

سيطر مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، غموض خلال الميركاتو الصيف الماضي، في ظل ارتباطه بمغادرة الفريق.

 

وأكدت صحيفة "ليكيب"، أن نيمار قدم طلبا رسميا إلى إدارة الفريق الباريسي، يطالبه بمغادرة الفريق في الانتقالات الصيفية الجارية مكتفيا بالفترة التي قضاها في ملعب حديقة الأمراء.

 

وبينما لم يحسم قرار رحيل نيمار، بدأت العديد من الأندية الكبرى في الارتباط بضم النجم البرازيلي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة من خدماته في الموسم الجديد.

 

العودة إلى الديار

 

يعد نادي برشلونة الإسباني من الوجهات المحتملة لنيمار، وأن اللاعب يريد العودة إلى الديار مرة أخرى هذا الصيف، لكن اللاعب لا يندرج ضمن خطط المدرب تشافي هيرنانديز.

 

ويمر النادي الإسباني بوضع اقتصادي صعب، ولذلك لن يستطيع التفاوض على ضم اللاعب، لراتبه الكبير الذي يتقاضاه اللاعب سنويًا والذي يقدر بـ 30 مليو يورو سنويًا.

 

وغادر نيمار برشلونة في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، بعد أن دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 222 مليون يورو.

 

نيمار الانتقال لدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي

 

الوجهة الثانية المحتملة لنيمار هي نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث أكدت الإذاعة الفرنسية أن اللاعب من بين الأسماء المعروضة على طاولة البلوز، من أجل دعم الفريق الذي استغنى عن عدد من نجومه هذا الصيف.

 

قد تقف عدة عقبات في طريق إتمام الصفقة، وعلى رأسها بوكيتينو مدرب تشيلسي، الذي يعرف اللاعب جيدًا منذ تدربه في باريس سان جيرمان، ويعرف سلوكياته، خطة المدرب لإعادة بناء تشيلسي مبنية على ضم لاعبين جدد صغار السن، وليس نجوما من المستوى الأول.

 

ويحصل البرازيلي نيمار على راتب كبير يقدر بـ 600 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو ما يقعد أمر صعب اقتصاديا على البلوز ويعتبره النادي مبالغا فيه، وخاصة سياسية تعتمد على إدراج لاعبين واعدين برواتب متدنية.

نيمار الانتقال للدوري السعودي 

 

الوجهة الثالثة المحتملة لنيمار هي الانتقال إلى الدوري السعودي، مسؤولي الدوري السعودي يضعون نيمار ضمن الأسماء التي يريدون إدراجها، وأنه إذا لم يحدث هذا الأمر خلال الصيف الحالي، فقد يحدث خلال الصيف المقبل.

 

العودة إلى البرازيل

 

الوجهة الرابعة هي العودة إلى البرازيل، حيث أكد "مونت كارلو" أن هناك ناد برازيلي لم يتم الكشف عن اسمه، دخل بالفعل في مفاوضات مع اللاعب من أجل إعادته لبلاده مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

نيمار 

لا يمانع باريس سان جيرمان في رحيل نيمار، من أجل التخلص من مشاكله وأزماته، لكنه يرغب مقابل ذلك في الحصول على أقصى استفادة مالية ممكنة، وأنه قد يطلب مبلغا يتراوح بين 60 و70 مليون إسترليني من أجل بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار باريس سان جيرمان برشلونة تشيلسى الدورى السعودى باریس سان جیرمان العودة إلى من أجل

إقرأ أيضاً:

المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف

طالبت لجنة الأساتذة المتعاقدين بالساعة مع الجامعة اللبنانية في بيان المسؤولين، "بالمسارعة إلى دفع الإنتاجية عن أشهر الصيف لمتعاقدي الجامعة اللبنانية أسوةً بباقي زملائهم في سائر مؤسسات التعليم الرسمي، والكف عن حرمانهم غير المبرر من بدل النقل".
وشددت على أن "الجميع يعاني ويقاسي، فكيف بمتعاقدي الجامعة اللبنانية الذين أصابهم ما أصاب غيرهم، إلا أنهم متروكون لمصيرهم، لا راتب يسندهم ولا تقديمات من أي نوع".

مقالات مشابهة

  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش
  • 3 صحف عالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية بالعالم في الشتاء
  • اختيار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية حول العالم.. أكتوبر أفضل وقت للزيارة
  • 3 تقارير عالمية تختار مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية للزيارة
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • عاجل.. رد مفاجئ من سيراميكا على طلب الأهلي باستدعاء قندوسي للتحقيق
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025