بوابة الوفد:
2024-09-13@02:56:43 GMT

تراجع إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات

تاريخ النشر: 24th, August 2024 GMT

تراجع إيرادات فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، محققًا أمس الجمعة 375 ألفا و 350 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 ولاد رزق أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض

على مدار 7 أسابيع متتالية، يواصل فيلم إكس مراتي نجاحه، حيث احتل المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة بدور العرض، متفوقا على باقي الأفلام المعروضة بالسينمات.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن»، إن فيلم إكس مراتي حقق مايقرب من 76 مليون جنيه و 556 ألف على مدار 7 أسابيع من عرضه بدور العرض، وما زال محتلاً المرتبة الأولى بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض .

أحداث فيلم إكس مراتي

تدور قصة الفيلم في كوميديا وتشويق، بين طبيب نفسي من عائلة ارستقراطية يعيش من زوجته وطفلها من زوج سابق، وتضطره الظروف للتعامل مع مجرم يستعد لمغادرة السجن حسن سير وسلوك، وتحدث مفاجأة تجبر كلا من السجين والطبيب للتعامل معا.

أبطال فيلم إكس مراتي

يشارك في فيلم إكس مراتي عدد من النجوم منهم، هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، عماد رشاد وألفت إمام وعلي صبحي وخالد كمال والطفل ريمون، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه
  • قبل عرضه على WATCH IT.. تعرف على إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • بعد نجاحه بالسينمات.. watch it تعلن عرض فيلم «السرب» في هذا الموعد
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • فيلم إكس مراتي يحتل المرتبة الأولى ويحقق 76 مليون جنيه في دور العرض
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات