استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة، عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في لقاءه الأسبوعي لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع المحافظ؛ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأكد المحافظ، حرصه الدائم على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل الوصول بكافة الخدمات لكل شبر على أرض المحافظة وحل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم  بمراكز ومدن المحافظة، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن إستقبل اللواء احتياجاتهم جراء لملف دوائرهم خدمات المقدمة استقبل عدد من القضايا

إقرأ أيضاً:

مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية

التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بـ55 أسرة من أبناء المحافظة، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتخفيف العبء والمعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم.

تحسين مستوى معيشة المواطن

وأشار محافظ الغربية، إلى اتخاذ كل الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم.

ودشن محافظ الغربية، خلال اللقاء مبادرة لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم و مجلس الأمناء والآباء والمعلمين.

وشهد اللقاء مشاهد متنوعة من الفرحة والبهجة التي ارتسمت على وجوه الطلاب حيث سلم محافظ الغربية المصروفات والمستلزمات الدراسية لـ32 طالبا في مختلف الفئات والمراحل التعليمية من كل مراكز ومدن المحافظة.

الاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية في الغربية

وأكد محافظ الغربية أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بالأسر الأولى بالرعاية ورفع العبء عن كاهلهم بكل الطرق الممكنة وتخفيف الحمل عن كاهل أولياء الأمور. 

كما سلم المحافظ ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي مساعدات مالية وكراسي متحركة لـ 23 من الأسر الأولى بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • الصغير: اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تسمية محافظ جديد للمركزي
  • اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على تشكيل لجنة مؤقتة لقيادة مصرف ليبيا المركزي
  • مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية
  • محافظ الغربية: مبادرة المشروعات الخضراء تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي
  • البعثة الأممية: ممثلا مجلسي النواب والدولة أحرزا تقدمًا بشأن تعيين محافظ للمركزي
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • محافظ كركوك يدعو العرب والتركمان وحزب بارزاني المقاطعين للمشاركة في حكومته
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات 311 مواطن في لقائه الجماهيري