مان سيتي ضد إيبسويتش تاون.. أعلن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن التشكيل الرسمي الذي يخوض مباراة إيبسويتش تاون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ضد إيبسويتش تاون

تشكيل مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: يوشكو جفارديول - روبن دياز - مانويل آكانجي - ريكو لويس

في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

في خط الهجوم: سافينيو - إرلينج هالاند - جيريمي دوكو.

إليكم اختيارات بيب جوارديولا لمواجهة إيبسويتش تاون اليوم في الدوري الممتاز ???? pic.twitter.com/TbQrhfQBa1

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) August 24, 2024

تشكيل إيبسويتش تاون

في حراسة المرمى: أريجانيت موريك.

في خط الدفاع: أكسيل توانزيبي - كاميرون بورجس - جريفز - جونسون.

في خط الوسط: تايلور - سام مرسي - ديفيز.

في خط الهجوم: أوماري هاتشينسون - ليام ديلاب - تشابلن.

Your Town team at the Etihad! ✊#MCIIPS | @Nustone_UK pic.twitter.com/QOx019JuD4

— IPSWICH TOWN (@IpswichTown) August 24, 2024

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صور ملعب «الاتحاد»، والذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي وإيبسويتش تاون، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى السيتي لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، بينما يحاول رفقاء سام مرسي الخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على مضيفه تشيلسي، بهدفين نظيفين، وقع عليهما النجم النرويجي إيرلنج هالاند والوسط الكرواتي كوفاسيتش.

مانشستر سيتي وتشيلسي

بينما سقط فريق إيبسويتش تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أرضه ووسط جماهيره، أمام فريق ليفربول بثنائية نظيفة، في ليلة نجح فيها النجم المصري محمد صلاح من خطف الأضواء من قائد الفريق الصاعد حديثًا لـ«البريميرليج» سام مرسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي الدوري الانجليزي السيتي بريميرليج هالاند مان سيتي تشكيل مانشستر سيتي اليوم سام مرسي إيبسويتش تاون تشكيل إيبسويتش تاون سام مرسي اليوم الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی سام مرسی

إقرأ أيضاً:

إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي

إنجلترا – كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، امس الأربعاء، عن زيادة في الخسائر السنوية الصافية وهو العام الخامس تواليا من الخسائر المالية لعملاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفاد موقع شبكة “بي بي سي” البريطاني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل خسارة صافية قدرها 113.2 مليون جنيه إسترليني (148.14 مليون دولار) في العام المنتهي في 30 يونيو/ حزيران.

ويأتي ذلك بعد خسائر قدرها 28.7 مليون جنيه إسترليني في موسم 2022/ 2023، و115.5 مليون جنيه إسترليني في 2021/ 2022، ما يرفع إجمالي الخسائر على مدى السنوات الخمس الماضية إلى أكثر من 370 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من تلك النتائج، فمن غير المتوقع أن ينتهك قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز لأن الإنفاق لا يتعارض مع كل حساباته.

وبموجب قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يمكن للأندية أن تخسر أكثر من 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاث سنوات، وتم خصم نقاط من ناديي إيفرتون ونوتنغهام فورست بسبب خرق القواعد.

وقال يونايتد إن أرباح العمليات الأساسية للنادي في العام المالي الحالي قد تكون أقل بسبب جهود إعادة الهيكلة.

ورغم ذلك، حقق يونايتد إيرادات سنوية قياسية بلغت 661.8 ملايين جنيه إسترليني (863 مليون دولار) بزيادة قدرها 2.1 بالمئة مقارنة بالعام السابق إذ حصد فريق الرجال فوائد المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة للسنة المالية المنتهية في يونيو، يتوقع النادي ربحا أساسيا يتراوح بين 145 و160 مليون جنيه إسترليني، مع إيرادات تتراوح بين 650 و670 مليون جنيه إسترليني.

وقال عمر برادة، الرئيس التنفيذي المعين حديثا للنادي “نعمل على تحقيق استدامة مالية أكبر، وإجراء تغييرات على عملياتنا لجعلها أكثر كفاءة لضمان توجيه مواردنا لتعزيز الأداء على أرض الملعب”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • إنجلترا.. مانشستر يونايتد يسجل خسارة 148 مليون دولار في الموسم الحالي
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • التشكيل الرسمي لمباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2026
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • وسام يقود الفدائيين.. التشكيل المتوقع لمباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم 2026