قال الفنان العماني طالب محمد، إنه ليس نادمًا على المشاركة في الفيلم الهندي "حياة الماعز"، الذي يعرض على نتفلكس، وأثار الكثير من الجدل والانتقادات مؤخراً، خاصة بين المتابعين السعوديين على منصة "إكس"، وناله نصيب كبير من الهجوم بسبب مشاركته بالفيلم.

 

وأضاف طالب محمد في مقابلة لإذاعة "هلا إف إم" العمانية: "لست نادماً على مشاركتي في  العمل أبداً، بالعكس، أنا فرحان لهذا العمل الكبير والجميل، عالميًا، وفنيًا، وتقنيًا، بعيداً عن الأفكار التي يتحدث عنها غير العقلاء يميناً وشمالاً، جزافاً، وليستمروا إلى أن يتعبوا".

 

وتابع: "في النهاية هناك عقول منفتحة تفهم وتدرك، ونحن كلنا في دول الخليج إخوة، وليس عندنا ضرر ولا ضرار"، وأشار الفنان العماني إلى ما وصفهم بـ"الذباب الإلكتروني"، الذي يتقصد (بما معناه) الإساءة، وافتعال "الشد والجذب بينا وبينن الدول الأخرى"، حسب قوله.

 

وأردف: "للأسف الشديد لا أريد أن أذكر دولة معينة، ولكن هناك أناسا يعملون على استغلال الفيلم لمآربهم .. هذه فتنة وكذب ورياء يجب أن نترفع عنها"، حسب وصفه.

 

وأكد طالب محمد أنه "ممثل، وهذا الدور ليس له علاقة بحكاية الإساءة"، وأن "هذه الرواية حقيقية شئنا أم أبينا، بغض النظر عن توقيت طرحها"، وأن الفيلم "طرح مشكلة كان ينبغي أن يتم حلها منذ زمن"، في إشارة إلى نظام "الكفالة" والذي لا يزال متبعاً في العديد من الدول الخليجية.

 

وأدى الفنان العماني محمد طالب دور "الكفيل" في فيلم "حياة الماعز"، الذي يروي قصة شاب هندي يدعى "نجيب" ذهب إلى السعودية، بحثاً عن عمل، ووقع ضحية شخص ادعى أنه كفيله، ووجد نفسه محتجزاً في صحراء لا نهاية لها، وعاش ظروفاً مأساوية أُجبر فيها على العمل.

 

الفيلم من بطولة الممثل بريثفيراج سوكوماران ويقوم بدور "نجيب"، وإخراج بليسي، ويستند  إلى رواية تحمل الاسم ذاته "Aadujeevitham"، أو "حياة الماعز"، صدرت عام 2008، للكاتب بنيامين، باللغة الماليالامية التي تتحدث بها ولاية كيرالا جنوبي الهند، وتستند إلى أحداث وصفت بالـ"واقعية"، وقعت في السعودية خلال تسعينيات القرن  الماضي، وتُرجمت الرواية التي لاتزال رائجة إلى أكثر من لغة، وطُبع منها  أكثر منن 200 نسخة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: السعودية سلطنة عمان الفنان العماني طالب محمد فيلم سينمائي حياة الماعز الفنان العمانی حیاة الماعز طالب محمد

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الزين”، بتعاونه فيها مع المطرب الجزائري الكبير الشاب خالد، حيث طرح الأغنية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، ومختلف المنصات الموسيقية الإلكترونية.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبده سعود، ألحان أحمد سعد، التوزيع الموسيقي إيهاب كلوبيكس، ميكس وماستر أمير محروس.

وتأتي أغنية “الزين” بعد أيام قليلة من إطلاق الفنان المصري أغنية بعنوان “بنت ناس”، في إطار عمله الموسيقي المتنوع والمميز. ونالت الأغنية اهتماماً واسعاً من جمهور سعد، حيث يعبر فيها عن مشاعره بأسلوبه الفريد.

“بنت ناس” من تأليف مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، الذين أضافوا للأغنية طابعاً خاصاً ومميزاً. ويبرز العمل بشكل واضح التعاون المثمر بين الفنانين الذين ساهموا في إبداع هذا العمل الفني المميز.

وتعد “الزين” التعاون الأول بين الفنان المصري أحمد سعد والنجم الجزائري الشاب خالد، من المتوقع أن تحقق ننجاحاً كبيراً لما يمتلكه النجمان من شعبية كبيرة.

main 2024-09-12Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • محافظ قنا يُوجه بتسريع وتيرة العمل بمشروعات حياة كريمة
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • عاجل| تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام بوتسوانا.. وموقفه من المشاركة بلقاء جورماهيا
  • تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الاستثمار العماني
  • 93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب المشاركة بالموسم السابع للعباقرة
  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات